مشاهير

بالصور.. أول قصص حب في حياة الفنانات.. البطل الرئيسي ابن الجيران

قصص الحب في حياة النجوم تختلف على اختلاف عاداتهم وطباعهم وقد ذكرت العديد من النجمات تجارب الحب التي مرت بها خلال حواراتها الصحفية أو البرامج التي يحلون ضيوفًا عليها، وكان ابن الجيران هو الحبيب المشترك بين أغلب هؤلاء النجمات.

الفنانة المصرية يسرا، قالت: “إنها عاشت قصة حبها الأولى مع ابن الجيران وكانت وقتها لم تبلغ العشرين من عمرها وفي إحدى المرات وعندما كانا يتقابلان في أحد الأماكن العامة انفضح أمرهما وطلب منها والدها الابتعاد عنه، وتقدم هذا الشاب لخطبتها ولكن والدها  رفض، مما دفع حبيبها للهجرة”.

يسرا

الفنانة المصرية ناهد السباعي،  قالت: “ إن أول قصة حب عاشتها كانت مع ابن الجيران وهي في العاشرة من عمرها، وكانا يتبادلان الخطابات العاطفية وهما خائفان أن يراهما أحد”.

ناهد السباعي

مي كساب، كانت أول تجربة حب لها مع ابن الجيران واستمرت لمدة عامين وكانت وقتها في سن الخامسة عشر، ولكنها انتهت بعد ذهابها للجامعة.

مي كساب
الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عاشت أول تجربة حب لها مع ابن الجيران، ولكنها تركتها بسبب فتور العلاقة بينهما.

نيكول سابا

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عاشت نفس التجربة بعد أن وقعت في حب ابن الجيران، وقالت إنها ما زالت تحتفظ ببعض هذه الذكريات في ذاكرتها إلى الآن.

شيرين عبدالوهاب

الفنانة المصرية  منة شلبي، كان لها موقف طريف مع ابن الجيران قالت عنه: “ابن الجيران كان يقذف لي مشابك الغسيل، وكنت أجدها على الشباك، حتى يلفت نظري، وكلما نظرت أجد والدته، وتعتقد أني من قمت بهذا وتطلب مني الدخول إلى الغرفة، رغم أن نجلها هو من يفعل هذا”.

منة شلبي

الفنانة نوال الكويتية، قالت عن فترة مراهقتها: “ لم أعش مرحلة المراهقة كما تعيشها أي فتاة بسنّي، فنحن لدينا عادات وتقاليد تحول دون أن تتصرف الفتاة بحريّة، وتربيت على خوف واحترام والديّ وأنا كنت أيضاً هادئة متعقّلة، و كشفت أن أول حب في حياتها كان ابن الجيران، ولكنها لم تفصح عن ذلك الأمر وظل الحب صامتاً.

نوال الكويتية

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى