عربىمشاهيرممثلون

أمير كرارة يسترجع ذكرياته مع شقيقته الفاتنة نور التي تزوجت منذ أيام بصورة من الطفولة

استرجع الفنان أمير كرارة ذكرياته مع شقيقته نور التي تزوجت مؤخرًا، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بإنستجرام صورا تجمعه بشقيقته، إحدى اللقطات كانت من دولاب الذكريات حينما كانت شقيقته في مرحلة الطفولة، وأخرى خلال فترة الشباب، وغيرها من حفل زفافها.

واحتفل النجم أمير كرارة، بحفل زفاف شقيقته شقيقته وسط حضور اقتصر علي أسرة العروسين فقط، والفنان أحمد صلاح حسني، والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث ظهر النجم أمير كرارة خلال الصور أثناء رقصه مع شقيقته، وانهالت الدموع من عينيه فرحًا بزواج شقيقته التي بدورها قامت بتجفيف دموعه.

وخطفت نور كرارة الأنظار بإطلالتها الساحرة حيث تألقت بفستان زفاف ساحر، يشبه فى تصميمه الراقي، أميرات عالم ديزني، مصمم من الدانتيل المرصع بحبات اللؤلؤ الهادئ بالكامل، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة وزينت خصلاتها بتاج مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، وحرصت ان تختار طرحة زفاف حملت نفس نقشة الفستان، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع استخدام الكونتور على بعض أماكن الوجه واستخدمت الكحل والماسكرا ونسقت لون البينك في الشفاه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى