عربى

بعد دخوله المستشفى.. تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

تعرض الفنان المصري صبري عبدالمنعم لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية ، على ضوء معاناته من مرض السرطان طيلة الخمس سنوات الماضية.

وكشف الطبيب جمال شعبان عن تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم، بعد خضوعه لعملية جراحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكداً أنه أصبح في حالة أفضل.

وكتب الدكتور جمال شعبان من خلال حسابه على “فيسبوك” عن الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم قال فيها: “الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير ما تزعلوش”.

وكان الدكتور جمال شعبان قد بث مقطع فيديو يظهر فيه الفنان صبري عبد المنعم، وهو يعاني أثناء حديثه، حيث بدت عليه آثار الوعكة الصحية، التي دخل على إثرها المستشفى.

 وقال الفنان صبري عبد المنعم، في الفيديو: “أنا حاسس أني في بيت من بيوت الله مش في مستشفى، الشفاء في يد الله والمرض في يد الله، لكنه سخر لنا ناس طيبين عشان الشفاء يكون على يدهم”.

إصابة صبري عبد المنعم بالسرطان

وفي وقت سابق، أعلن الفنان صبري عبد المنعم إصابته بمرض السرطان وتعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقال صبري عبد المنعم إنه تعرض لمشكلات صحية كثيرة، موضحاً :”ولكن بحمد الله مرت على خير، وأنا الآن بصحة جيدة، وخلال الخمس سنوات الأخيرة تعرضت لمرض السرطان، وربنا كرمني آخر كرم”.

تابع صبري:” مشكلة خطيرة حدثت لي في الضفيرة الكهربائية الموجودة في القلب بسبب تعرضي للعلاج الكيماوي لأكثر من خمس سنوات، وتسبب هذا المرض في إغماءات كثيرة وزهايمر مؤقت، لكن تم تركيب أجهزة لتنظيم القلب وأصبحت أفضل بكثير”.

صبري عبد المنعم يتعرض للنصب

في شهر مايو 2023، تعرض الفنان صبري عبد المنعم لحالة نصب من أحد شركات المقاولات والتي أخذت منه نحو 1.9 مليون جنيه،حيث كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الاستيلاء على “تحويشة عمره”

وأكدت أجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة 10 أشخاص، منهم 5 أشخاص لديهم سابقة أعمال جنائية، بينهم 4 محبوسون على ذمة قضية “نصب” أخرى.

آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم

يُعد مسلسل “بابا المجال” آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم الدرامية، والذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان .

تدور أحداث مسلسل “بابا المجال” حول “زين”، الميكانيكي الذي يكافح ليعيش حياة كريمة مع والدته وخطيبته وإخوتها، بينما تخفي والدته حقيقة أن والده لا يزال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلاً يهدّد حياة “زين” ويقلبها رأساً على عقب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى