عربىمشاهير

سمية الخشاب تفصح عن سر يجمعها بسمير غانم

كانت بدايتها في مجال السياحة والبنوك،ومنها قامت بتجهيز نفسها للغناء بدأت مشوارها الفني عام 1998، ولكن رؤية المخرجون كانت مختلفة ونصحها الفنان صلاح السعدني أن تركز في عالم التمثيل وتأجل خطوة الغناء، لعبت العديد من الأدوار الفنية على رأسها أدوار صغيره فى مسلسلات  “الحساب ” مع صلاح السعدنى, و ” اللعب فى المضمون ” مع يوسف شعبان و هاله صدقى, حضرة المحترم عن قصه لاديب نوبل نجيب محفوظ , ويعتبر مسلسل الحاج متولى “هو بداية انطلاقها لعالم الشهره و النجوميه، ومن ثم دورها كمذيعة في مسلسل ” لقاء على الهواء مع الفنانة يسرا.

وواصلت تقديمها للأعمال السينمائيه و الدراميه القويه, فمن أبرز أعمالها السينمائيه فيلم حين ميسره والريس عمر حرب.

سمية وأزواجها

تزوجت خمسة زيجات، كان أولها وهي لا تزال بعمر 23 عام من خارج الوسط الفني وانفصلت عنه سريعاً لعدم موافقته العمل في مجال الفن، ثم تزوجت سراً للمرة الثانية من رجل أعمال عربي ولم تعلن عن زواجها إلا بعد انفصالها عنه، أما المرة الثالثة فكان الأمر غامضا بشكل كبير واعترفت به في أحد اللقاءات التليفزيونية دون الافصاح عن أيا تفاصيل.

أما الزيجة الرابعة  فقد تزوجت من طيار يدعى “أيمن”، تعرفت عليه في الإسكندرية.

زواجها من أحمد سعد

وكررت سمية الخشاب الزواج للمرة الخامسة  ولكن هذه المرة بالنجم اللبناني بدر الشاعري  وانفصلت عنه قبل شهور قليلة من زواجها بالفنان أحمد سعد والذي يصغرها بعدد كبير من السنوات، وخلال زواجهما كثرت الأقاويل وإثارة الجدل  والخلافات بينهما العديدة، تزوجا عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

سمية الخشاب وسمير غانم

كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن سر بشأن مواطنها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي توفي قبل أسبوع.

وأضافت  خلال استضافتها في برنامج “أسرار النجوم”، المذاع عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم” المصرية أن سمير غانم كان أول شخص يمنحها فرصة من خلال ظهورها في فوازير شهر رمضان، كما إن أول ظهور فني لها وأول عمل تقدمه كان خلال ظهورها في الفوازير مع سمير غانم، متذكرة أنها شاركته الفوازير التي تتمحور فكرتها عن تناول بلد ما في كل حلقة من حلقاتها، كما أن سمير غانم كان يشجعها، وعندما يلتقي بها كان يذكرها بأن أول ظهور لها كان معه.

موسم دراما رمضان 2024

تشارك سمية الخشاب في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “بـ100 راجل” مع محمود عبدالمغني، وسلوى خطاب وصلاح عبدالله، وإبراهيم السمان، من تأليف محمود حمدان ومحمد عبدالمولى، إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث المسلسل في سياق شعبي داخل الحارة المصرية حيث تلعب سمية خلال الأحداث شخصية سواقة ميكروباص، ويعرض العمل الظروف والعقبات الصعبة التي تمر بها سيدة في عمل مثل هذا. وآخر مسلسل شاركت فيه سمية في موسم دراما رمضان عام 2021، مع النجم محمد رمضان في مسلسل ” موسى”، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، وجسدت فيه شخصية حلاوتهم، سيدة شعبية في إحدى حواري القاهرة تمتلك تجارة ضخمة مع شقيقها، وتدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى