عربىمشاهير

هل تزوجت سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي؟

هي ممثلة سورية درست الهندسة المعمارية وخلال الدراسة دخلت مجال الفن، في بداية التسعينيات كان أول عمل لها مسلسل الدخيلة في عام 1992 وتوالت الأعمال فيما بعد هي الفنانة سوزان نجم الدين

دخلت مجال الفن منذ أن كانت طالبة في السنة الأولى في الجامعة، حيث انضمت إلى فرقت زنوبيا المسرحية، وبعدها دخلت مجال التمثيل التلفزيوني وشاركت في مسلسل الدخيلة، وبعدها أثبتت مكانتها الفنية من خلال مسلسل نهاية رجع شجاع، كما أن لها الكثير من الأعمال المتنوعة بين مختلف أنواع الدراما.

أدوار فارقة

في عام 2019، كان لها عدة أعمال فظهرت في فيلم حملة فرعون، وحلت ضيفة شرف على مسلسل كلبش3، ولعبت دور أصول في مسلسل ابن أصول، شاركت سوزان نجم الدين عام 2020 في فيلم ” بعد الخميس”،  أما عام 2021 فقد شاركت في فيلم ” تماسيح النيل”.

أسرتها

 سوزان نجم الدين لديها أربعة أبناء وهم سهير، سارة، حيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في أمريكا مع والدهم.

ومن أقوالها أن السياسة دمرت حياتها جعلتها بعيدة عن أسرتها .

فخلال تصريحات الفنانة سوزان نجم الدين وابنتها خلال الاستضافة عبر برنامج “شو صار” ولفتت سارة أتاسي، نجلة الفنانة الأنظار، والتي أظهرت موهبتها في الغناء بشكل رائع حيث قدمت أغنيتها الأولى في البرنامج ولأول مرة بعدما قامت بأداء دور والدتها وهي صغيرة في مسلسل “مربى العز” الذي يعرض حاليا في رمضان ويتصدر مواقع السوشيال ميديا وخاصة دور جواهر الذي تلعبه سوزان.

قالت سارة أن والدتها كانت دائمًا بجوارهم حتى عندما كانت غائبة عنهم لأكثر من خمس سنوات، لأسباب سياسية إلا انها كانت تتابعهم عبر الهاتف يوما بيوم وتعيش معهم معظم لحظاتهم الحلوة والمرة، كما أن اللحظة الأجمل في حياتها كانت عندما فتحت باب المنزل في أمريكا فوجدت والدتها أمامها والتي كانت قد حضرت بشكل مفاجئ دون أن تخبرهم بعدما حصلت على التأشيرة الامريكية مباشرة.

شائعات طالتها

انتشرت شائعة حول زواج الفنانة سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي، ولكن سوزان نفت ذلك وقالت ليس لها أساس من الصحة.

أنشطة أخرى بخلاف الفن

إلى جانب التمثيل تملك الفنانة سوزان نجم الدين نادي رياضي باسم تشامبيونز في دمشق، كما تمتلك شركة إنتاج باسم سنا للإنتاج الفني، اختيرت سوزان كأميناً عاماً مساعداً لاتحاد ومجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون.

رمضان 2024

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن دورها فى مسلسل “الحشاشين” والذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل والذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز

وقالت سوزان نجم الدين فى لقاء ببرنامج سينماتك : أقدم شخصية شريرة فى مسلسل الحشاشين وهو دور صعب ليس بسبب اللهجة المصرية والتى أتقنها جيدا ولكن صعوبتها بسبب تعاونى مع عمالقة مثل بيتر ميمى وعبد الرحيم كمال وكريم عبد العزيز وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور لانه دور جديد ومختلف عن الأعمال التى أديتها من قبل.

ومسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى