عربىمشاهير

ميس حمدان عن إصابتها بـ “كورونا”: قالولي انتي محسودة.. حبطل انزل بوستات رياضة احتياطي

كشفت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها بعد إصابتها بفيروس “كورونا”، أكد لها الكثيرون أنها أصيبت به بسبب الحسد، وذلك لنشرها الكثير من الصور ومقاطع وهي تلعب رياضة بمرونة شديدة.

ميس حمدان كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ناس كتير لما جالي كورونا قالولي انتي محسوده عشان بتنزلي بوستات رياضه كتير”.

وتابعت: “ده وباء يا اخوانا و جه لناس كتير مش كل حاجه حسد .. مبحبش ادخل الافكار دي في دماغي … و لو حقيقه خليهم يروحو يحسدو بيل جيتس احسن”.

وأكدت أنها بالرغم من عدم اقتناعها بهذا الأمر، لكنها قررت أن تأخد احتياطاتها، بقولها: “وحبطل انزل بوستات رياضه احتياطي برضه ههههههه”.

وكانت الفنانة الأردنية ميس حمدان قد أعلنت مؤخرا شفائها من فيروس كورونا، والذي كانت قد أصيبت به مؤخرا.

ميس حمدان قالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: “عايزة أقول أنا الحمدلله مبسوطة جدا اني شفيت من كورونا وهي طولت معايا شوية أكتر من المعتاد”.

وأكدت أن مهرجان الجونة ليس السبب، حيث قالت: “كل الناس لما عرفت قالولي جاتلك وانتي في الجونة ولا لما رجعتي، مش عارفة الناس بتربط الموضوع ده بالجونة ليه”.

وأضافت: “أنا روحت الجونة بكامل قوايا العقلية والجسدية وهما حاولوا يقدموا الوسائل الاحتياطية، بس انا استهترت لكن الناس كتر خيرها عملوا اللي عليهم ، ليه بنعلق الموضوع على شماعة الجونة؟ أنا مقدرش أظلم المهرجان”.

أما عن الأعراض التي شعرت بها، قالت: “أنا نوعا ما رياضية وغير مدخنة وده ساعدني، انا أعراضه كان صداع فظيع وده حصلي وانا في الجونة، ونزلت مصر حسيت ان جسمي واجعني ومتكسر، ودماغي تقيلة ودرجة حرارتي بدأت تزيد، وفقدت حاسة الشم والتذوق لمدة يومين، انا لغاية دلوقتي عندي صداع وعايزة اشكر كل الناس اللي سألت عليا وحسيت ان في ناس بتحبني وخايفة عليا”.

وكانت الفنانة الأردنية دانا حمدان قد أعلنت في بداية شهر نوفمبر 2020 إصابة شقيقتها ميس حمدان بفيروس كورونا، وقالت في تدوينة لها على إنستجرام:” الحمد لله على كل شيئ، ميس بخير وربنا يشفيها وما يوريش اي حد حاجة وحشة أبدا ويطمني عليها”.

الفنانة الأردنية أضافت: “شكرا لكل اللي سأل واتطمن أرجوكم تاخدو بالكم على صحتكم”، ولم تنشر ميس حمدان تعليق حول إصابتها على صفحاتها بمواقع التواصل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى