عربىمشاهير

وفاء الكيلاني تصدم متابعيها بملامحها .. والجمهور:” تجميل ده ولا تشويه”

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، فيديو لها من كواليس جلسة التصوير،  ظهرت خلاله بملامح وجه مختلفة و”لوك” جديد وشعر طويل.

وأطلت الكيلاني خلال الفيديو بفستان أسود طويل بشق جانبي كشف عن ساقها وفتحة من الظهر، ووردة بيضاء كبيرة تزين منطقة الوسط.

واهتم بإطلالة وفاء الكيلاني في جلسة التصوير، ستايلست خليل زين، وتصفيف شعر حسن برجي ومكياج داني كامل.

وفور نشر الفيديو، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات:” دي عملية تجميل ولا تشويه”، فين قالت متابعة أخرى:” ليه غيرتي ملامحك شكلك الأول كان جميل”.

فقد كشف الفيديوعن شكلها منذ عدة أعوام ، فرغم أنها كانت تتمتع بجمال وأناقة محدودة ، إلا أن هناك اختلاف  كبير عن شكلها الفترة الحالية التى تعد فيها من أكثر النجمات أناقة وجمالًا، خاصة وأنها دائمة الظهور بإطلالات مختلفة .

وقد أرجع البعض سبب التغير في شكلها لخضوعها لعمليات تجميل مثل عدد من الإعلاميات والفنانات، إلا أنها لم تصرح من قبل بأى معلومات عن خضوعها لأي عمليات تجميل .

زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن

في مايو من عام 2017 ، أعلن الفنان تيم الحسن والإعلامية وفاء الكيلاني عقد قرانهما الأمر الذي شكل مفاجأة لدي معجبيهما خصوصا أنه لم يكن هناك أي مؤشرات تدل على وجود علاقة بينهما .

وكانت الإعلامية وفاء الكيلاني كانت قد انفصلت قبلها من زوجها السابق ومساعدها الأول في البرامج التليفزيونية طوني مخايل الذي عاشت معه قصة حب طويلة غيّر خلالها مخايل دينه ليتزوج من الكيلاني، وتكللت قصتهما بزواج استمر 8 سنوات أنجبت خلالها طفليها ثم انفصلا.

وقد انفصل أيضاً وقتها الفنان السوري تيم الحسن من الفنانة السورية ديما بياعة.

وكان تيم حسن تحدث عن زوجته وفاء الكيلاني والشائعات التي تلاحقهما دائما عن وجود خلافات بينهما وانفصالهما، وقال في لقاء مع “صباح الخير يا عرب”: نحن معا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا “الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

آخر ظهور للإعلامية وفاء الكيلاني وتيم حسن

يشار إلى أن آخر ظهور لوفاء الكيلاني كان مع زوجها الفنان السوري تيم حسن في حفل توزيع جوائز Joy Awards

وظهرت وفاء الكيلاني متألقة بفستان بني لامع من تصميم جان لويس صباغ.

يذكر أن وفاء الكيلاني تغيب عن جمهورها منذ فترة، وكان آخر برامجها “السيرة” وعرض عبر قناة dmc واستضافت خلاله عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين ومحمود حميدة وحسين فهمي وهاني شاكر وكريم عبد العزيز وسهير رمزي وسمية الألفي وفيفي عبده وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال تيم حسن

يذكر أن تيم حسن، شارك في مسلسل الزند: ذئب العاصي، الذي عرض عام 2023، وتناول العمل قصة والد عاصي، يُقتل والده أمام أعينه دفاعا عن أرضه، وعندما يشتد عوده يقرر الانتقام لوالده والثأر له، ويعود إلى قريته بعد تأديته الخدمة العسكرية، فيجد نفسه في مواجهة النورس باشا وما يملك من نفوذ وسلطة قوية.

شارك في بطولة مسلسل الزند: ذئب العاصي، مجموعة من الفنانين منهم: تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، مجد فضة، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى