عربىمشاهير

فنانة شهيرة ابتعدت عن الفن سنوات طويلة.. وابنتها بلوجر تصدرت التريند بعد هجومها ضد محمد سامي

تداول رواد السوشيال ميديا ، صورة لإحدى الفنانات الشهيرات وهي تحمل ابنتها التي باتت شهيرة كوالدتها.

وفور نشر الصورة ، سرعان ما تباينت الأراء حول هويتها، فهناك من عرفها وهناك من أخطأ في معرفتها لاسيما وأن ملامحها الآن تبدو مختلفة تماماً عن ملامحها في شبابها.

فهذه الفنانة هي لبنى ونس، التي استطاعت أن تحفر مكانة في قلوب جمهورها، من خلال أدوارها الفنية المتميزة، والتي قامت مؤخراً بنشر صورتها مع ابنتها عبر حسابها على “الفيس بووك”، معلقة:” بالأمس شايلاكي وبكرة شيلاني ست البنات يا أية”.

بداية لبنى ونس مسيرتها الفنية

قالت الفنانة لبنى ونس – خلال استضافتها في برنامج”الستات”:” درست في فنون جميلة وعام 1980 اكتشفت موهبتي في التمثيل، فدرست في المعهد وشاركت في عدد من الأعمال حيث كانت بدايتي بمسلسل “ضمير أبلة حكمت” مع الفنانة فاتن حمامة، لكن بمجرد زواجي وإنجابي قررت الابتعاد وكان ذلك عام 1998″.

وأضافت: “أنا شخصية لا استطيع أن أجلس بلا عمل فقررت أن أعمل في الخياطة، وحتى لا أضعف أو أعود في قرار الابتعاد عن التمثيل، قطعت خط الهاتف المنزلي وارتديت عباءة وطرحة لأنسى كل شيء يخص الفن والتمثيل وانقطعت حتى عن أصدقائي الذين ظنوا أنني سافرت وتركت مصر”.

وعن سبب قرار عودتها للفن مجددا قالت:”أنا أحب التمثيل كثيرا وحتى فترة ابتعادي كنت دائما أمثل في المنزل، وأولادي بعدما كبروا وشاهدوا الأعمال التي شاركت بها شجعوني للعودة مجددا، خاصة أن لديهم ميول فنية وابني يوسف شارك في مسلسل “ستات بيت المعادي”.

وتابعت لبنى ونس :”لم أتغير في طريقة التمثيل خلال فترة توقفى عن تقديم الأعمال الفنية ولكن الوسط الفني تغير 180 درجة فكانت هذه الصدمة بالنسبة لى وأصف نفسى أننى أبيض وأسود وتربيت على الأعمال الفنية الأبيض والأسود، وبدأت استقبل التغيرات في الوسط الفني وأتعامل معها وتذلت مجهودا كبيرا من أجل ذلك “.

زيجة لبنى ونس

تزوجت لبنى ونس من خارج الوسط الفني ورزقت بثلاثة ابناء هم “أيه وعمر ويوسف”، ثم رحلت إلى البحرين حيث عاشت نحو عشر سنوات شكلت خلالها هناك فرقة غنائية، وعادت إلى القاهرة، فتحت “أتيليه” صغير بمنزلها، ثم عادت إلى السينما من خلال عدة أدوار مساعدة مختلفة.

من هي أية شعيب؟

آية شعيب ابنة لبني ونس هي بلوجر وصانعة محتوى على مواقع السوشيال ميديا، لها الكثير من الفيديوهات التوعوية، وتحدثت من قبل في لقاء تليفزيوني عن علاقتها بالإكتئاب، موشحة أنها علاقة مفيدة للغاية، حيث تصفه بأنه كان صديق لها، حيث أنه فى الفترة التى جاء لها الاكتئاب عزلت نفسها عن الجميع، ولم يكن هناك أحد غيره.

وقدمت شعيب، نصائح لعدم الوقوع فى الاكتئاب، حيث أنه لا يجب الاستمرار فى حالة الحزن لفترات طويلة، وأن كل شخص هو طبيب نفسه، لافتة إلى أن هناك أشخاص من الممكن أن تتعرض لكل ما تعرضت له ولا يحدث له شيء، حيث أن مقاومة كل شخص لذلك المرض مختلفة من شخص لأخر.

وأصدرت كتابها الأول “سلام أسود” عن صدر عن دار الرواق للنشر، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للكتاب 2022، فى دورته الـ53، وذلك لأنها تعشق الكتابة منذ أيام المراهقة، وسردت في كتابها “سلام أسود” مذكراتها عن التعافى وما بعد الاكتئاب، معربة أن معايشتها للاكتئاب، جعلتها تشعر بأنها ممتنة له، لأنه جعلها تحب نفسها أكثر من ذى قبل، ولهذا رأت أن نشر يومياتها التى سبق وأن دونتها خلال هذه الفترة، قد تكون مفيدة لدى البعض.

آخر أعمال الفنانة لبنى ونس

يعد مسلسل ” نعمة الأفوكاتو” هو آخر أعمال الفنانة لبنى ونس والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، ومن إخراج محمد سامي.

وفور عرض المسلسل، سرعان ما خرجت آية شعيب نجلة الفنانة لبنى ونس بفيديو تشن فيه هجومًا شديد اللهجة عليهما بسبب مسلسل نعمة الأفوكاتو، إذ أكدت خلاله بفشل محمد سامي ومي عمر.

كما ردت على اتهام والدتها لبنى ونس بالتطبيل للثنائي لكي تعمل معهما قائلة أن والدتها لا تطبل لأحدً وأنها تُطلب في المسلسلات لأنها إضافة لأي عمل صغير أو كبير كما أن الجمهور يحبها، مؤكدة “إحنا مبنشتغلش بالتطبيل””.

وأشارت شعيب إلى أن والدتها تعمل كممثلة حيث تذهب لتأدية واجبها في العمل ثم تعود إلى منزلها لرعاية أبنائها، لذلك ليس لها “شلة” في الوسط الفني ولا تحضر تجمعات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى