بوليوودعربىمشاهيرهوليوود

الصور الأولى من خطوبة الممثل العالمي مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه في أجواء رومانسية باليابان


أعلن الفنان العالمي مينا مسعود خطبته، على الممثلة الهندية إيملي شاه، واحتفلا بالخطبة في إحدى الحدائق بين الأشجار في اليابان، وهما في حالة حب وانسجام، وخضعا لجلسة تصوير مميزة.

أول تعليق لـ مينا مسعود بعد خطوبته

ونشرت مجلة Hello العالمية صورًا من حفل خطوبة مينا مسعود عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وجاء أول تعليق للفنان مينا مسعود على خطوبته قائلًا: «في موعدنا الأول شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة.. سعيد للغاية باختياري لحب عمري».

من هي إميلي شاه؟

ولدت إميلي شاه فـي شيكاغو وتربت في ولاية نيوجرسي، ولدى عائلتها ثقافات متعددة، لديها شغف كبير بأنواع الرقص المختلفة، منها رقص الباليه والهيب هو والجاز، كما تحب السفر والمسرح.

تمتلك الممثلة الهندية إميلي شاه خطيبة مينا مسعود موهبة فنية كبيرة في التمثيل، وهي ابنة براشانت شاه منتج الأفلام الشهير في بوليوود.

تتميز الممثلة الهندية إيملي شاه باتقانها عدة لغات، من بينها اللغة الغوجاراتية والإنجليزية.

شاركت إيملي شاه في عدد من الأفلام العالمية، من بينها «Fortune Defies Death» عام 2018، إضافة لفيلم «ungle Cry» الذي خطفت من خلاله الأنظار بقوة.

من هو مينا مسعود؟

مينا مسعود مواليد 17 سبتمبر 1991، هو ممثل ومغني كندي من أصل مصري معروف بتأديته دور البطولة لفيلم «علاء الدين» الذي صدر عام 2019. 

كما لعب دور طارق القصار في المسلسل التلفزيوني جاك رايان، كما كان له دور في مسلسل «نيكيتا» في الموسم الأول، وقام بالمشاركة بالأداء الصوتي في لعبة «واتش دوغز 2» وقام بعمل برنامج تلفزيوني اسمه «Evolving» في سبتمبر 2019. 

تم اختيار مينا ليكون ممثلًا رسميًا لمصر في مبادرة “تحدث المصرية” وهي حملة هدفها حماية الهوية العربية للمغتربين المصريين وخاصة الأطفال العرب. 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى