عربىمشاهير

عمرو دياب يثير غضب السوشيال ميديا بتصرفه الغير لائق مع أحد المعجبين..فيديو

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات القصيرة “تيك توك” مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عمرو دياب في أحد أماكن السهر في الساحل الشمالي وهو يتوجّه نحو أحد المعجبين ويخطف هاتفه المحمول لمنعه من التصوير، وفور إمساك عمرو بالهاتف حذف الصور منه.

وأغضب الفيديو الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوا “الهضبة” على هذا التصرف

@mohamedibrahimphotogr

عمرو دياب لما يتعصب 🤣🤣🤣 #عمرودياب #AmrDiab #تريند #خليك_عطشان #20_سنة_علم_قلبي #خلص_علي_قلبي #الحفلة #explore #Walahy_Abdan #AmrDiabWorld #عبدالله_دياب #عمرو_دياب #والله_أبداً

♬ الصوت الأصلي – Mohamed Ibrahim

عمرو دياب وداليدا خليل

كان عمرو دياب قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور بدا فيها وهو يطبع قبلة على خد الفنانة داليدا خليل.

وتفاعل الجمهور مع الصور معلّقين بأسماء أغاني “الهضبة” كنوع من المزاح، مثل “أنت الحظ”… في حين لم يتعرّف بعض المتابعين إلى صاحبة الصورة الممثلة اللبنانية داليدا خليل.

ونشرت داليدا الصور عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بلقاء “الهضبة” على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وعلّقت عليها قائلةً: “الروح مع الأسطورة.

من هى داليدا خليل

داليدا خليل هي مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 16 فبراير 1988، أي إنها تبلغ من العمر 35 عامًا.

داليدا بدأت مشوارها الفني منذ عام 2007 حينما شاركت بالمسلسل اللبناني “فيفتي فيفتي” أمام عدد من الفنانين ومنهم ندى أبو عرفات وكارلوس عزار، لتنطلق عقب ذلك في مشوارها الفني.

لتُشارك في العام التالي بالمسلسل اللبناني “الطائر المكسور” أمام الفنانة اللبنانية ورد الخال، يوسف الخال ومن إخراج ميلاد أبي رعد.

وجاءت أول مشاركة سينمائية للفنانة داليدا خليل عام 2013 بمشاركتها في الفيلم اللبناني “حلوة كتير وكذابة”، وفي عام 2018 تشارك في فيلمي “المهراجا، مينك إنت”.

كما شاركت بالدراما التلفزيونية المصرية عام 2019 عند ظهورها كـ ضيف شرف بمسلسل “هوجان” من بطولة الفنان محمد إمام، وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها المسلسل اللبناني “بيوت من ورق” عام 2022، وفي خلال تلك السنوات قدمت الفنانة اللبنانية داليدا خليل 30 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

داليدا خليل والغناء

ولم يتوقف اهتمام الفنانة داليدا خليل عند التمثيل فقط إلا أنها قد خاضت تجربة الغناء أيضًا من خلال إصدارها لعدد من الأغنيات بصوتها والتي جاءت من أبرزها أغنية “مودي عالي” والتي أصدرتها عام 2021 والتي تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى