تركىمشاهير

شاهدوا كيف أصبح شكل عثمان بطل “على مر الزمان” في سن المراهقة وكيف تغيرت ملامحه

حقق الممثل التركي أمير بزكه زينجدي، الشهير عربيًا بدور “عثمان” في مسلسل “على مر الزمان”،  نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

وبعد سنوات من عرض المسلسل لاحظ الجمهور مدى الاختلاف بين عثمان الآن وقبل خاصة بعد أن أصبح شابًا وتغيرت ملامحه تمامًا بعد أن تخلى عن ثوب الطفولةوأصبح عمره الآن 17 عامًا كما أنه أصبح من نجوم السوشيال ميديا ويحرص على التواصل االدائم مع جمهوره من خلال الصور اليوكية التي يقوم بنشرها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

التركي أمير بركه زينجدي، عاد للتمثيل من خلال مسلسل “الثنائي: ميمو وجان”، والذي تدور أحداثه في قالب كوميدي عائلي، حيث يشهد العمل عودة الممثل الصغير للتمثيل بعد أن اختفى لسنوات قليلة منذ آخر أعماله “حكاية بحر” عام 2015.

وكان أمير، قد شارك  في مسلسل “هل ينساك هذا القلب؟” الذي قدمه عام 2009 عندما كان عمره 4 سنوات فقط، قبل أن يصبح نجمًا رئيسيًا  ومحبوبًا من خلال مسلسل “على مر الزمان” الذي تم تقديمه في 3 أجزاء كاملة.

قصة مسلسل على مر الزمان

تدور الأحداث حول قصة حقيقية في سنة 1967 حيث الاضطرابات السياسية بتركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت كثيرا على تركيا. يعمل علي اكارسو كقبطان ويسافر كثيراً لفترات طويلة بعيدا عن زوجته وأولاده، وهناك بالغربة يتعرف على سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده، ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.

وعثمان في المسلسل هو الأبن الأصغر في عائلة القبطان على وهو راوى القصة في المسلسل.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى