عربىممثلون

إيناس مكي تتجاهل أخداث فلسطين وترقص على أغنية سطلانة.. وردها أغضب الجميع

تعرضت الفنانة إيناس مكي لانتقادات متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد قيامها بنشر فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الأغنية الشهيرة “سطلانة”.

إيناس مكي

وعبر المتابعون عن استيائهم الكبير من تصرف الفنانة إيناس مكي واعتبروه تجاهلا للأحداث الحالية في قطاع غزة، كما عبر الكثيرون عن دهشتهم من تصرفها الغريب

إيناس مكي ترقص على أغنية سطلانة

وانتقد متابعو إيناس مكي نشرها الفيديو، في الوقت الذي تمر فيه المنطقة بأوضاع متوترة.

وكتب أحد متابعي إيناس مكي: “هو في ايه حضرتك بعيدا بقي عن غزة والألم اللي بنعيشه من اللي بيجرالهم بس ايه اللي حضرتك بتعمليه ده وما تقوليليش تعبير عن العبث عشان الرد غير مقنع ومافيش اي ربط بين الفيديو ده و اي شيء يخص غزة”

وكتب متابع آخر: “لاحول ولاقوه الا بالله خلي عندكم دم الناس بتموت”

ونصحها أحد متابعيها بحذف الفيديو أو تأجيل نشره قائلا: “ايناس انا من موقعي هذا بقولك شيلي الفديو ده انتي بنت بلد وتعرفي في الأصول وكلنا بنحبك مش حلو في حقك صدقيني اجليه لوقت تاني عارفه أن نيتك سليمه وبتتعاملي بتلقائيه بس الناس كلها موجوعه ومدبوحه من شكل الاطفال واشلائهم المتبعثره بلاش نرقص علي اوجعاهم ورفاتهم”.

من ناحية أخرى، دافعت إحدى متابعات إيناس مكي عنها، وكتبت: “الناس ليه محسسني أن ايناس مرات نتنياهو في ايه مش كده هو الناس مش بتعمل افراح يعني ولا بتاكل ولا بتشرب طب اقولكم الصادم أن مصر 73كان فيها كباريهات شغاله وافراح عادي جدا”.

لكن الانتقادات تواصل على حساب إيناس مكي، كما في هذه التدوينة: “بصى احنا بنحبك والله بس الفكره اننا جوانا حزن السنين على فلسطين وعلى الظروف والضغوط اللى عليا . بنحس بس ان حضرتك مش مقدره اللى البلد والناس فيه . لكن حضرتك براحتك طبعا كل واحد حر بس احنا عشمنا كلنا نحس ببعض ونزعل على زعل بعض مش اكتر . تحياتى لحضرتك”.

إيناس مكي تعلق على رقصها على أغنية سطلانة

كشفت إيناس خلال تعليق لها على أحد المنتقدين أنها “أرقص على خيبة العالم والدول والمؤسسات، تعبير عن اللي حصل حرفيًا العالم سطلانة على الاخر.

ولكن رد إيناس لم يشفع لها عند الجمهور الذي طالبها بحذف الفيديو والتضامن مع الأشقاء في غزة، وأيضا حدادا على أرواح الشهداء

من هي إيناس مكي ؟

إيناس مكي ولدت لأم مصرية وأب جزائري، ونشأت في مصر مع أسرتها المصرية عقب انفصال والديها.

إيناس مكي

أشقائها هم: أحمد ، وعبدالعزيز(مهندس ديكور في دبي)، وطارق ( مهندس ومقيم في باريس)، وشقيقتين.

حصلت إيناس مكي على ليسانس آداب جامعة القاهرة، وبدأت العمل الفني كفتاة إعلانات.

والدة أحمد مكي

برزت إيناس مكي كممثلة في التسعينات من خلال أدوار الإغراء، ولم تتعاون مع شقيقها سوى بفيلم “الحاسة السابعة” الذي أخرجه.

لمعت إيناس مكي في دور الأمريكية “روزالين” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، والذي يعتبر أشهر أدوارها، حيث اشتهرت بجملة “مستر هاج عبدالغفور”، التي كانت تقولها للراحل نور الشريف في المسلسل.

زواج إيناس مكي

تحدثت الفنانة إيناس مكي عن تجربة زواجها التي دامت لمدة ٦ أشهر وكشفت عن تفاصيلها.

وقالت خلال لقائها تليفزيوني: أنا اتجوزت ٦ شهور بس واتطلقت ومقتنعة إن الجواز والإرتباط قسمة ونصيب وتجربة الجواز دي بقالها ١٧ سنة في ال١٧ سنة دول لما كان حد بيخبط الباب وأتوسم إن هو نفس ليفل الشخصية والتربية والحياة والتفكير كنت بدي فرصة وبلاقي نفسي مع البدايات بجري”.

إيناس مكي

وأضافت: “أنا الجوازة اللي اتجوزتها دي عمري ما تخيلت إنها تفشل.. كان عندي ٢٩ سنة ودي قمة النضج وحياتي واضحة ومترتبة وكنت نجمة وبشتغل كتير جدا وقررت إني أتجوز وكان ابن ناس ومحترم وفي بينا مودة ورحمة لغاية النهاردة”.

إيناس مكي

وأردفت: “أنا بعد ٦ شهور لقيتني بقوله بمنتهى الشياكة والذوق والأدب شبكتك أهيه حاجتك أهيه خلينا صحاب وسيبني في حالي.. يمكن أنا بتعصب زيادة الله أعلم يمكن أنا مبستحملش يمكن العيب فيا بس مش هوافق على حاجة تدخل حياتي مش مرتحالها”.

إيناس مكي وشقيقها أحمد مكي

علقت الفنان إيناس مكي، على شائعات خلافها مع شقيقها الفنان أحمد مكي، مؤكده أن كل ما يُشاع عارٍ تمامًا من الصحة.

وقالت إيناس مكي: الناس بيقولوا إن فيه بيني وبين أحمد أخويا خلافات عشان مش بنظهر سوا في أعمال كتير، هو طالما مش بنمثل مع بعض يبقى فيه خلاف؟ والناس مش مترجمين أن عادي نكون مش بنشتغل سوا.

إيناس مكي وشقيقها أحمد

وأكدت إيناس مكي، أن نجاح ونجومية شقيقها أحمد مكي، لم تؤثر عليها سواء بالسلب أو بالإيجاب، موضحة: نجاح أخويا مش مأثر عليا إطلاقًا، لا بالسلب ولا بالإيجاب، لأن أعمالي ملهاش علاقة بأحمد والاتنين مختلفين ولكن ده مالهوش تأثير سلبي علينا كأخوات هو راجلي وسندي في الدنيا.

إقرأ أيضا:

بعد غياب طويل.. إيناس مكي تظهر من جديد ولكن بملامح مختلفة.. شاهد كيف تبدو الآن

إيناس مكي تحتفل بعيد ميلادها في أول ظهور لها بعد غياب طويل.. هل اختلفت كثيرا؟.. صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى