عربىمشاهير

“خوفت أقف قدامها”..  فتحي عبد الوهاب يكشف عن مواقف طريفة مع عبلة كامل وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب لأول مرة عن عدد من المواقف الطريفة التي جمعته بالفنانتان عبلة كامل وياسمين عبد العزيز في بعض أعماله الفنية.

وقال فتحي في لقاء مع “Gossips”: “أول مرة أتعاون فيها مع عبلة كامل في عمل كان بالصدفة، خلال مسلسل ريا وسكينة”، مضيفًا أنه فوجئ بموهبتها الجبارة وتحولها في المشهد، الأمر الذي جعله يشعر بالخوف الشديد بالوقوف أمامها لمرة الأولى في مشهد.

وواصل فتحي عبد الوهاب: “شاركت في ريا وسكينة بدلًا من الفنان الراحل خالد صالح لأنه كان يجري عملية جراحية، وأنا كنت أصور مسلسل آخر، ووقفت تصوير يوم، وذهبت لأصور في مسلسل ريا وسكينة”.

وأضاف: “عبلة كامل كانت تتحول في المشهد، وكانت أول مرة في حياتي أخاف، وخوف حقيقي وأنا أمام الكاميرا ولم أكن أفهم إذا كان ما تفعله تمثيلًا أم أنها دخلت في نوبة، وكان في مشهد التحقيق بعدما اعترفت ابنتها، وحدث أمر مرعب وهي موهبتها جبارة حقيقة، ولولا أن ثباتي الانفعالي لا بأس به، كان المشهد لم يتم لأني رأيت شيئًا لم أكن أتخيل أن يحدث”.

فتحي عبد الوهاب يصف ياسمين عبد العزيز بـ”الطفلة”

وعن عمله مع ياسمين عبد العزيز وصفها بالطفلة، قائلاً: “هي أكثر طفلة موجودة، وكملت حتى الآن كما هي طفلة، بمعنى أنك تتعامل مع طفلة فعلاً بكل معنى الطفولة الذي من الممكن أن تتخيله، شخص جميل عندما يكون في دائرة من دوائر حياتك تشعر أنك كسبت كثيراً.

وتابع فتحي عبد الوهاب حديثه عن ياسمين عبد العزيز: “ممكن نقعد سنة سنتين منتقابلش لكن لما نشوف بعض كأننا كنا امبارح سوا، ودا قليل جدا”.

ومازح فتحي عبد الوهاب الفنان حمادة هلال عندما سئل عن عملهما معاً قائلًا: “سأحفظ له سره كي يعلم إني أصيل”.

آخر أعمال فتحي عبد الوهاب

يذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب شارك في رمضان 2024 في مسلسل “المداح- أسطورة العودة”، و”الحشاشين”.

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

ومسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى