عربىمشاهير

صورة لـ عمرو دياب مع زوجته السابقة شيرين رضا تثير الجدل.. هل سيعودا مجدداً؟

تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا حول الفنان عمرو دياب وزوجته السابقة الفنانة شيرين رضا ، وذلك بعدما تداول نشطاء صور لهما سويا خلال حفل زفاف رجل الأعمال ايمن جميل بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وقد ظهرت شيرين رضا برفقة عمرو دياب زوجها الأسبق والسيناريست تامر حبيب، فقد أبدى الكثيرين إعجابهم بذلك ،فبالرغم من انفصالهما منذ سنوات لكن ظهر عليهما علامات الانسجام  ليؤكدا للجميع أن الانفصال لم يمنعهما من أن يكونوا أصدقاء، الأمر الذي اعتبره البعض أن هذه الصور تمهيداً لعودتهما لبعض مجدداً.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت التعليقات على صورة عمرو دياب وشيرين رضا إذ قالت إحدى المتابعات: “عمرو دياب وشيرين رضا سوا وكأن الزمن وقف عندهم من سنة ١٩٨٩”، في حين قالت متابعة أخرى:”يارب يرجعوا لبعض”، وقال أحد المتابعين:”ما تخفيش أنا مش ناسيكي ما تخافيش لو مين نداني، تامر حبيب أنا عاطف معاكوا”.

زيجات عمرو دياب

تزوج  الفنان عمرو دياب لأول مره عام 1989 من الفنانة شيرين رضا، إلا أن الزواج لم يستمر أكثرمن ثلاث سنوات حيث انفصلا عام 1992 وقد أثمر زواجهما عن ابنتهما نور.

وبعد سنوات التقى “الهضبة” بزوجته السعودية زينة عاشور أثناء زيارة لها بالقاهرة حيث كان يغني في أحد الفنادق بينما كانت تجلس هي في المنضدة الرئيسية، ومن بعدها تقدم النجم المصري رسمياً لاسرتها في السعودية وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم كنزي وعبدالله وجنا.

ورغم استمرار زواجهما وإقامة عاشور وأولادها في لندن، انتشرت العديد من الشائعات حول  زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر، والتي لم ينفيها أي من الطرفين.

كما ارتبط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وجمعتهما قصة حب كانت واضحة لجميع محبيهم إلا أنهم انفصلا بعد عدة شهور من الأرتباط دون إيضاح أياً من الطرفين السبب، خاصة وأن الهضبة معروف عنه حرصه على خصوصية حياتهم الشخصية، ولطالما أبعد أولاده عن الاعلام إلا فيما ندر.

عمرو دياب يستعد لإحياء حفل ببيروت

ومن المقرر أن يقام حفل عمرو دياب، في بيروت يوم 15 من شهر يونيو المقبل، وذلك وفقًا لما نشره الهضبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وسبق وأن أعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته بإحيائه حفلًا غنائيا في دولة لبنان بعد غياب 12 عامًا، وذلك في تصريحات تلفزيونية، وقال: أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

وتسبب حفل عمرو دياب في إغلاق أهم شوارع بيروت، وذلك بسبب الاستعدادات الأمنية المشددة منذ صباح أمس لتأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، الأمر الذي أدى لتكدس مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت.

طرح عمرو دياب، مؤخرًا أغنيات ألبومه الجديد مكانك، وعددها 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى