عربىمشاهير

بعد مرور 12 عاماً.. لن تصدقوا شكل طفل أغنية “بابا فين” مع هيفاء وهبي

منذ 12 عاماً، حققت الأغنية التي أطلقتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “بابا فين” ضجة واسعه والتي شاركها خلالها طفل وسيم يدعى “جاد جابر” والذي استطاع أن يحفر مكانه في ذاكرة جمهور الفنانة اللبنانية.

وبعد مرور سنوات عدة، تداول رواد السوشيال ميديا صور لهذا الطفل بعدما أصبح شاباً وسيما.

وفور نشر صوره، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور لاسيما وأن شكله اختلف كلياً عما ظهر عليه وهو طفل، فقد قالت إحدى المتابعات:” يا الله .. مر العمر بسرعه وطفل “بابا فين” بقا شاب “، في حين قالت متابعة أخرى:” طفل “بابا فين” بقا شاب وسيم ماشاء الله”، وقالت متابعة أخرى:” “سبحان الله كيف عيونو سود صارو خضر”، وأضافت أخرى: “كيف صار اشقر وعيون زرق ولما كان صغير شعر اسود وعيونو كحل”.

من هو جاد جابر طفل كليب “بابا فين”؟

عانى جاد جابر البالغ من العمر 21 عاماً، في طفولته من فرط الحركة، مما جعل أسرته توجهه إلى التمثيل في الإعلانات وأغاني الكليب، والمشاركة في تجارب الآداء «كاستينج»، ليتم اختياره وعمره 9 سنوات، من بين عدد كبير من الأطفال للمشاركة في فيديو كليب «بابا فين – لما الشمس تروح» مع هيفاء وهبي.

شارك جاد جابر في طفولته في أكثر من 12 حملة دعائية، كما قام بدور بدور صغير مع الفنانة نانسي عجرم، في فيديو كليب أغنيتها «بقوسي»، وتوقف بعدها بسبب بعض المشكلات الصحية، وبعد إنهاء المرحلة الثانوية، التحق بالجامعة لدراسة الهندسة الصناعية.

@jadjaber67 #بابا_فين #لبنان #هيفاءوهبي ♬ original sound – Jad JaBer

يمتلك جاد جابر ما يقارب الـ32 ألف متابع عبر حسابه في “تيك توك”، حيث كان آخر فيديو شاركه يتحدث فيه عن موقف طريف وقع له في كواليس الأغنية، إذ لفت إلى أن والدته طلبت منه عدم الخجل حين مقابلته الفنانة هيفا وهبي، إلَّا أنه بعد جلوسه بجانبها شعر بالإحراج وكل ما كان يفكر به تهديدات والدته.

وتابع:” مكنتش عارف أنا واقف قدام مين وده لإني كنت صغير جداً، متذكراً بعض المواقف الطريفة التي جمعته بالنجمة اللبنانية.

وأضاف أن الفنانة اللبنانية سألته في البداية عن أي الفنانين يرغب في رؤيته، ليجيبها بأنه النجم تامر حسني: “قالتلي تامر مرة واحدة”، كما أنه في إحدى المشاهد رفض استكمال التصوير بسبب حالته المزاجية: “جابولي شوكولاتة وأكل وحاجات حلوة وكانوا طيبين أوي معايا في التصوير”.

وأوضح أن تصوير فيديو كليب “بابا فين” استغرق ما بين 3 و5 أيام في بيروت، حيث حفظ الكلمات قبل التصوير بمساعدة والدته: “كنت أتمنى العمل معاها ميخلصش”، حيث أصبح الطفل وقتها مشهورًا بين أقرانه: “أي حد يشوفني يقول ده الواد اللي طلع مع هيفاء”، ما جعله يشعر بقيمة ذلك العمل وأهميته بعدما كبر.

وقال جاد جابر:” بسبب الأغنية مع هيفاء وهبي، تعلمت اللهجة المصرية، ، حتى أن الكثيرين ظنوا أني مصري الجنسية”، لافتاً إلي أن ما يحزنه محاولاته الفاشلة في التواصل مع هيفاء وهبي، أكثر من مرة عبر أشخاص مقربين منها ولكن دون نتيجة، حيث إنه لم يتحدث إليها منذ وقت تصوير الكليب.

وأعرب جاد جابر عن حلمه في لقاء هيفاء وهبي مرة أخرى ، ليستعيدا سويًا ذكريات الفيديو كليب والمواقف التي جمعتهم وقتها، وكذلك رؤيته لفنانه المفضل النجم تامر حسني قائلاً: “حاولت كتير أشوفه لما بيجي لبنان لكن ولا مرة قدرت”.

أغنية “بابا فين”

في عام 2008، تم تصوير كليب أغنية “بابا فين” وتم عرضها في عام 2012، ليمر نحو 12 عامًا على تصوير الكليب وهو عدد من السنوات كافٍ لكي يتحول من طفل صغير لشاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى