عربىمشاهير

“بيتها مسكون”.. حورية فرغلي تكشف عن علاقتها بالجن والعفاريت.. لن تصدقوا ما يحدث لها

تعد الفنانة حورية فرغلي من أكثر الفنانات اللاتي تصدرن محركات البحث خلال الفترة الماضية بسبب الكثير من الشائعات  التي أطلقت عليها وخضوعها لعدد من عمليات التجميل.

وظهرت الفنانة حورية فرغلي خلال الساعات الماضية ضيفة ببرنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبي، والذي كشفت خلاله عن علاقتها بالجن والعفاريت، قائلة: “اشتريت شقتي في 2013 وكانت مقفولة سنين لأنها كانت بتاعت الموسيقار محمد عبد الوهاب وسكنت في نفس العام اللي اشتريتها فيه، وكان بيتهيألي حاجات فيها ومرة لقيت بنت صغيرة ولابسة أبيض ومرة شوفت ولد على السفرة قاعد وقتها حسيت إن البيت مسكون بالأرواح وخوفت”.

وأضافت : “الأحداث الغريبة في شقتي اتكررت كتير، والخدامين مشيت من عندي بسبب إن البيت مسكون بالأرواح، و2 سواقين شافوا الموضوع ومشيوا”.

ولفتت حورية فرغلي: “أنا مش باخد مهدئات ولا منومات ومستغربة من اللي بيحصل في شقتي وساعات الجرز بيضرب لوحده”.

وأكملت: “لما سألت حد عن اللي بيحصل في شقتي اتقالي إن ده حد بيحميكي مش بيأذيكي ودى حاجة كويسة، وسألت دكتور وشيخ، وفعلا مش بتعرض لأي أذى علشان أمشي من الشقة، ولما بيبقى القرآن شغال في رمضان مش بحس إنهم بيختفوا ومش هقول عليهم جن ولا عفاريت”.

اتهامات زوجة حسن شاكوش

وردت حورية فرغلي، على اتهامات زوجة حسن شاكوش لها بأنه خطفت زوجها منها، موضحة: “شاكوش قصيدة اعتذار على فيس بوك وبرأني من قصة اتهام الخيانة وأنا مش عارفه إزاي هي اتجرأت تجيب اسمي في القصة دي”.

ولفتت: “كل الناس اللي عارفين الست اللي كانت متهمة بالخيانة مع حسن شاكوش رفضوا يقولوا من هي وفي نفس الوقت جابوا سيرتي ظلما، وعمري ما شوفت حسن شاكوش في حياتي ولكن خدت رقم تليفونه وكلمته بس بعد لما مراته اتهمتني”.

حورية فرغلي و نزار الفارس

حورية فرغلي تكشف حقيقة زواجها من نزار الفارس

بعد مرور عدة شهور على  أزمة الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامي نزار الفارس بعد زعمه الارتباط  بها والتي نفتها الأخيرة في مشهد أشعل مواقع السوشيال ميديا ، انتشرت أنباء جديدة عن زواج الثنائي لاسيما بعدما ظهر الثنائي في فيديو ظهرا خلاله والأعلامي العراقي يهديها وردة ومصحفًا.

وردا على تلك الأنباء، كشفت حورية فرغلي حقيقة الفيديو المتداول قائلة – في تصريحات صحفية-: “أنا لا اعرف ماذا يريد مني  نزار الفارس وبصراحة شديدة منذ قيامه بإفتعال المشكلة الأولي وأنا وصلت لمرحلة من الضيق لا توصف”.

وتابعت: “عندما قام بتسجيل الحلقة معي خلال الشهور الماضية اكتشفت بعد ذلك أن هو الذي قام بالتواصل مع الإعلامية ريهام سعيد لكي تعرض عبر برنامجها خبر إرتباطه بي وهذا بالطبع كلام عاري تمامًا من الصحة، فضلا عن قيامه بحيل وخطط ليصبح تريند علي حساب اسمي فهو فعلا شخص مهوس بالتريند ويريد أن يقوم بتضليل الجمهور طوال الوقت”.

واستطردت: “أنا اسمي لوحده تريند في أي حدث أو خبر ينشر لي مع أي شخص سواء هو أو غيره”.

وتابعت بإنفعال شديد قائلة: “اقسم بالله العلي العظيم أنا لم أري نزار الفارس في حياتي سوي مرتين فقط عندما قام بتسجيل حلقة معي منذ عدة أشهر وأول أمس”.

وعن كواليس الحوار الذي دار بينها وبينه أثناء اللقاء قالت: “نزار قد تواصل معي كثيرًا خلال الفترة الماضية وأنا ارفض الرد فأرسل لي العديد من الرسائل أنه يريد بتسجيل حلقة معي جديدة ليقوم بالإعتذار لي وبعد إلحاح كثير منه قد وافقت لأنه جاء خصيصًا إلي مصر ليعتذر لي، وجاء بدون معدات تصوير وتبادلنا أطراف الحديث وأعتذر لي وعيناه دمعت بالدموع وقال لي أنا بيتي اتخرب بسببك”.

نزار الفارس يكشف عن حبه لحورية فرغلي

خرج مجدداً الإعلامي العراقي لأول مرة، ليؤكد محبته للممثلة المصرية، والتصالح معها، قائلاً في تصريحات صحفية:” حورية حبيبتي أحبها وتحبني من زمان”.

وتابع:” كان في شيطان دخل بيني وبين حورية  ورجمناه وخرج من حياتنا، رافضًا التعليق  على فكرة زواجهما منها خلال الفترة المقبلة”.

نزار الفارس يهدي حورية وردة على أنغام “إنت الحظ”

 خلال الساعات القليلة الماضية نشر نزار الفارس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، برفقة الفنانة حورية فرغلي، وظهر فيه وهو يهديها وردة ومصحفًا.

وقال “الفارس” خلال الفيديو:” إن الفيديو بتاريخ 2 فبراير قبل عيد الحب بأيام علي أنغام أغنية “أنت الحظ” للهضبة عمرو دياب.

خلاف سابق بين حورية ونزار الفارس

في مايو الماضي، نشبت أزمة بين الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس، بعد نشره عن خبر ارتباطه بها، لتقوم على الفور حورية بنفي الخبر من خلال أحد البرامج التليفزيونية.

وأكدت أنه حينما اتفقا الثنائي على التصوير، كانت هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها، قائلة: “كيف يمكن لي أن أرتبط به بهذه الطريقة”.

كما أوضحت أن الرقصة حدثت خلال كواليس التصوير، دون أن تعلم أن هناك كاميرا تصورهما.

وعلى الفور رد الفارس آنذاك بفيديو نشره على خاصية الستوري في إنستغرام، وكشف فيه أن الفنانة قالت له خلال تصوير برنامجه، إنها كبرت بالعمر ولا أحد يحبها، بسبب تشوهاتها وعمليات التجميل، مؤكدة أن حالتها النفسية تعبانة.

وتابع خلال الفيديو:” حورية قالت مين يرضى يحبني أو ممكن أتزوج مرة ثانية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى