عربى

خالد الصاوي بوزن زائد في أحدث ظهور له … لن تصدقوا كيف أصبح شكله

اعتاد الجمهور على رشاقة الفنان خالد الصاوي، إلا أن هذه الرشاقة لم تدوم طويلا، حيث فاجىء الجمهور بغير ذلك في أحدث ظهور له خلال برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث ظهر بوزن زائد للغاية، الأمر الذي أثار تساؤلات جمهوره عن السر وراء هذه الزيادة الكبيرة في الوزن.

وفور ظهوره سرعان ما انهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه بالدعوات بالشفاء له، في حين تساءل البعض الآخر عن السبب .

السر وراء زيادة وزن خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي، السر وراء زيادته الملحوظة في الوزن، إذ قال إن مروره بظروف صعبة أدخلته في حالة اكتئاب شديدة، وذلك بسبب عدم إلتزام بعض المنتجين معه، مما تسبب له في بعض المشكلات والخناقات قد خاضها  بسبب انفعالاته وعصبيته.

وتابع الصاوي قائلاً إن هذا الاكتئاب دفعه إلى عدم اتباع نظام غذائي صحي والتوقف عن ممارسة التمارين الرياضية في صالات الجيم.

خالد الصاوي يكشف عن عيوبه الشخصية

كشف الفنان خالد الصاوي في تصريحات تليفزيونية خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on e، عن عيوبه الشخصية قائلاً: “أنا عصبي جدًا والغضب بتاعي وحش وده جزء في طبيعتي”.

وتابع: “وأنا صغير كنت بكسر السرير بتاع الأطفال، ومبحبش الظلم أي كان، لما واحد كبير يضرب واحد صغير ده بالنسبة لي ظلم، يضربه ليه؟ عشان كبير في السن والمقام والسلطة ده بعتبره ظلم، ولازم أضربه، إنشاء لله أكسر زجاج سيارته”.

وأوضح: “أنا بكسر زجاج سيارات كثيرة، وده كان زمان، ومبحبش أطلع مهزوم لازم أتهزم عشان أنا غلطان، لو حد كسبني عشان هو أكثر ابداعًا وتميزًا تعظيم سلام لكن عشان هو أقوى وأنا ضعيف لا”.

وأضاف خالد: “محستش بالظلم في الشغل عمري وجاءت لي فترة قلت لنفسي لو مشيت في السكة دي مش هعرفك، وأنا بعتبر نفسي خمس شخصيات في شخص واحد، وكل شخصية فيهم عكس بعض، فالضمير بيقول حاجات صارمة، القلب فنان، العقل مهندس، الوحش صوته عالي، وأنا بسمع الناس دي كلها وباخد قراري وربنا يسهلها”.

خالد الصاوي مريض بفيروس سي

وكشف الفنان خالد الصاوي عن إصابته بفيروس سي، قائلاً:”أنا كنت مريض بفيروس سي، وبعد ما دفعت دم قلبي في تكاليف العلاج بالخارج في الآخر تعالجت في بلدي”.

وتابع:” أشكر وزارة الصحة المصرية وأطباء بلدي، والمشروع العظيم الذي قامت به الحكومة المصرية لعلاج مرضى فيروس سي، والتجربة أثبتت إن الأمراض المتوطنة يجب علاجها في بلدها”.

أحدث الأعمال السينمائية للفنان خالد الصاوي

ينتظر الفنان خالد الصاوي عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم “أصل الحكاية”، وتشاركه بطولته شيري عادل، في السينمات بتاريخ 24 يناير الجاري.

فيلم “أصل الحكاية” تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

وخلال الفترة الأخيرة، عرض للفنان خالد الصاوي فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى