عربىمشاهير

بعد اعتزاله الفن أول ظهور لعلى قدورة وهو يتلو آيات من القرآن والجمهور يتفاعل

مؤدى المهرجانات على قدورة حرص فى أول ظهور له بعد الاعتزال بمشاركة متابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،وهو يتلو آيات من القرآن الكريم بعد اعتزاله الغناء.

على قدورة

وبعد نشر على قدوره للفيديو تفاعل معه الجمهور وحصل على عدد كبير من الإعجابات وانهالت عليه التعليقات ومنها “ماشاء الله صوتك فى القرآن أحلى بكتير” و” ربنا يثبتك ويحفظك” .

والجدير بالذكر أن مؤدى المهرجانات على قدورة أعلن اعتزاله الفن وعدم تقديم الأغاني مرة أخرى وتبرأ من كل الأعمال والموسيقى التي قدمها.

 

اعتزال على قدورة

ومنذ أيام قليلة نشر علي قدورة صورة له أثناء أدائه للعمرة وكتب معلنا الخبر وقال: “السلام عليكم في يوم جمعة مبارك أنا علي عبد القادر السيد، الشهير بـ علي قدورة كنت مغني قبل النهاردة في حاجة حصلتلي مش عارف إيه هي بس الحاجة دي هي اللي بتخليني اتكلم دلوقتي، أنا بريء من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي وبعلن اعتزالي عن مجال الأغاني لحد ما يفتكرني ربنا”.

وتابع علي قدورة: “يارب سامحني عن أي حاجة أنا عملتها في حياتي أو أي حاجة صدرت مني ويارب قربني ليك وافتحلي باب رزق يرضيك ومفيهاش حاجة لو بدأت من جديد في أي شغل بالحلال وأي فلوس معايا أنا هسيبها بالرضى لأهلي ومش عارف هيبقي الصح إيه وهبقي لا امتلك إلا “صفر” وربنا يثبتني في الطريق ده ومش هطول عليكم بس دي نيتي وربنا كريم و كبير وغفور رحيم”.

على قدوره
على قدوره
على قدوره
على قدوره

على قدورة صاحب مهرجان” وداع يادنيا وداع”

والمفاجأة أن مهرجان «وداع يا دنيا وداع»، وهو من أشهر أعمال المعتزل علي قدورة،الذى طرح فى عام 2019و حصد مشاهدات بـ«الملايين» على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وصلت إلى 269 مليون مشاهدة، لأن هذا المهرجان عندما طُرح كان عليه إقبال من الجمهور وخاصةً فئة الشباب.

حصول على قدورة على عضوية النقابة

وعلي قدورة من مطربي لمهرجانات قدم عددا من المهرجانات بمشاركة حمو بيكا، حصل على عضوية نقابة المهن الموسيقية عام 2021في وقت أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات.

على قدورة

ووقتها أعلن مغني المهرجانات علي قدورة، عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، حصوله على عضوية نقابة المهن الموسيقية، ونشر صورة له داخل النقابة معلقًا: «من داخل نقابة المهن الموسيقية، رسميا علي قدورة مطرب بعد اجتياز الاختبارات، وشكرًا للأستاذ النقيب/ هاني شاكر وجميع أعضاء المجلس وعقبال كل أخواتي».

وبعد إعلان قدورة الاعتزال بدأ عدد كبير من رواد صفحته على السوشيال ميديا يتساءل عن أسماء أغانيه وأهم الأغاني التى قدمها منذ صعوده على الساحة .

على قدورة
على قدورة

أغانى على قدورة

اشتهر على قدوره للمرة الأولى بعد ظهوره مع حمو بيكا فى الفيديو الشهير لأغنية رب الكون ميزنا بميزة، وتعتبر هذا الأغنية هي الانطلاقة الحقيقية لقدوره وبعدها قام بطرح العديد من الأغانيات وكان أشهرها  لو الخد كاستر وحرقك ياه وقمر التيك توكاية وهاتلى فوتيكا وجيفار.

اقرأ أيضا”

وداع يادنيا وداع من أمام الكعبة اعتزال مؤدى المهرجانات على قدورة والتبرع بجميع أمواله

سعاد حسني تهاجم منير مراد : أطلق شائعة ارتباطنا للاستفادة من نجوميتى والأخير يرد: تعاطف مفاجئ

10 أفلام مصرية تناولت كفاح شعب فلسطين ضد الاحتلال الصهيوني.. بدأت عام 1949 بنادية.. وصعيدي في الجامعة الأمريكية شهد أول مشهد لحرق العلم الاسرائيلي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى