عربى

إليسا تتعرض لموقف محرج بسبب تمزق بنطالها.. شاهد الصور

أثارت إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا، جدلاً خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان “ميدل بيست” للموسيقى في العاصمة السعودية.

وظهرت صاحبة “بتمون” في الحفل، مرتدية بدلة مطبوعة كاروهات مع بليزر بنفس النقوشات، لكن اللافت هو تمزق جزء جانبي من البنطال خلال الحفل وأيضاً في جلسة التصوير.

تمزق بنطال الفنانة إليسا

ونشرت إليسا، صورا لإطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”، وظهر في أحد الصور تمزق بنطالها أثناء وقوفها، ما أثار الجدل بين متابعيها فيما انتقد عدد من الحسابات المهتمة بالأناقة إطلالة النجمة اللبنانية.

كما انتقد نشطاء في مواقع التواصل، البدلة مشيرين أنها إطلالة كلاسيكية لا تناسب حفل شبابي بحجم “ميدل بيست”، كما بينوا أن خامتها مكررة وهي نفس خامة الفستان الذي ارتدته في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعلقت أحد متابعيها عبر موقع الصور “إنستجرام”- قائلة لها:” أوك يا إليسا فهمنا انك حابه هل قماشة و اطلالتين خلف بعض بنفس القماشة بس هل كان كثير ظروري انك تتصورين و تبيلينا الشق يلي بالبنطرون ؟ يعني كان كثير مهم ؟ بس انو بالاخر هي إليسا أنتم مين”.

في المقابل، التزمت الفنانة الشهيرة الصمت، ولم تعلق أو تحذف الصور أو تعدل الصور حتى اللحظة.

الفنانة إليسا

واقعة آخرى لبنطال إليسا تثير الجدل

وهذه ليست الواقعة الأولى للفنانة اللبنانية إليسا مع بنطالها، ففي عام 2016 ، وأثناء احتفالها بعيد ميلادها، اختارت إليسا لحفل ميلادها فستان قصير وقتها، والذي اتخذ تصميماً يشبه القميص إلى حد كبير، الأمر الذي أثار الهجوم ضدها من قبل متابعيها، حيث انهالت التعليقات على إطلالتها حيث علقت أحد متابعيها قائلة: «اليسا لابسة قميص البيجامة وناسية البنطلون »، «ضايع البنطرون هههههههههههههه لو نسته حجيه اليسا »، «إيه ده هي مش لقيه بنطلونها ضاع…يا حرام».

الفنانة اللبنانية إليسا أثناء احتفالها بعيد ميلادها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى