عربى

رد فعل غير متوقع من زوجة محمد إمام بسبب ياسمين صبري في “أبو نسب”

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو وثق لقطة غيرة نوران طلعت زوجة الفنان المصري محمد إمام، نجل عادل إمام من الفنانة ياسمين صبري، وذلك أثناء تواجدهم في إحدى صالات دور السينما لمشاهدة العرض الأول من فيلم “أبو النسب”.

وخلال الفيديو ظهر محمد إمام بجانب ياسمين صبري، وهما يتبادلان الحديث،  إلا أن زوجة محمد إمام قامت بجذبه وأمسكت ذراعه في ردة فعل سريعة منها واتخذت وضعية التصوير مع زوجها، الأمر الذي لفت انتباه الكثيرين.

إطلالة نوران طلعت زوجة محمد إمام خلال عرض “أبو نسب”

وحرصت زوجة محمد إمام على مشاركته اللحظة والتقاط الصور في العرض الخاص لأبو نسب معه، فيما ظهرت نوران طلعت مرتدية بدلة سواريه لامعة باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة الحجم مع مكياج ثقيل وأحمر شفاه باللون الأحمر، وصبغت شعرها باللون الأشقر الفاتح.

واستطاعت زوجة محمد إمام أن تلفت أنظار الجميع إليها خلال العرض الخاص لفيلم أبو نسب، علماً بأن نوران معروفة بجمالها ورقتها وتجنبها للظهور المبالغ فيه في وسائل الإعلام أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رد فعل الجمهور على غيرة زوجة محمد إمام من ياسمين صبري

تباينت أراء الجمهور والمتابعين من ردة فعل زوجة محمد إمام نوران طلعت، إذ قال البعض إن رد فعلها  لم يكن طبيعياً وأنها غارت من انسجام ياسمين صبري مع زوجها.

وقالت أحد المتابعين :”ما له داعي تصرفها ممثل كل يوم مع ممثلة ما شافت تغار غير الحين”.

في حين قالت متابعة أخرى:”ما ألوم زوجته صراحة لما جت جمبه ودخلت بعينه”، “يحق لها .. زوجها ابن الزعيم ولقطة أكيد بتغار عليه جدا جدا .. برافو عليك خليكي كدا،المهم ان محمد راح فيها والله يخارجه مخراج طيب”.

ودافعت متابعه أخرى عن ردة فعل زوجة محمد إمام قائلة” شي طبيعي ومن حقها وغيره محموده والرجل الحقيقية قبل كل شي يخاف من الله ثمّ يحترم تواجد زوجته هل يرضى على نفسه أن زوجته تكون بهذا الموقف؟ ، حلوة غيرتها حلوه الغيرة اللي فيها حب اذا تغار على شخص معناته هذا الشخص تحبه وغالي عليك وتبينه لك لوحدك ما حد يشاركك فيه”.

فيما قال المعارضون في تعليقاتهم: “مافي أي رد من الغيرة الموضوع أنها جات تتصور معاه الظاهر طلبوها تتصور وبس فين الغيره في الموضوع، وين الغيره بالموضوع؟ شفنا كل شي إلا الغيرة، وين الغيره في الموضوع المكان زحمه وهم لاصقين في بعض أنتم تشوفون شيء مانشوفه علشان الترند والأرباح”.

زواج محمد إمام ونوران طلعت

عام 2015، أعلن محمد إمام خطبته على نوران طلعت عام 2015، وانتشرت بعدها أنباء عن وجود خلافات بينهم ، إلا أنه في أغسطس 2018 فوجىء الجمهور بزواجهما في فيلا والده الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي.

وأنجبت نوران طلعت من زوجها محمد إمام طفلتين هما خديجة وقسمت، وتتسم زوجة محمد إمام ببعدها عن الأضواء، إذ تتميز علاقتهما هو الاستقرار والهدوء والابتعاد عن وسائل الإعلام.

“أبو نسب” ثالث عمل فني يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري

يذكر أن فيلم “أبو نسب” ليس أول لقاء يجمع بين الفنان محمد  إمام وياسمين صبري، فهو الثالث في مشوارهما الفني معاً بعد فيلمي جحيم في الهند عام 2016 وفيلم هنا وسرور عام 2018.

وفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري وجميلة عوض وهو من إخراج رامي إمام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى