عربى

رد مفاجىء وغير متوقع .. أول تعليق من هدى الناظر على زواجها من مصطفى شعبان

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أنباء كثيرة عن خطوبة وقرب زواج الفنان مصطفى شعبان من مديرة أعمال الفنان عمرو دياب ، وقرب زواجهم .

فقد أثارت تلك الأنباء ضجة على الشويال ميديا وجعل الجميع يحاول البحث عن هوية الفتاة التي خطفت قلب مصطفى شعبان بعد 53 من العزوبية وحصوله بجدارة على لقب الفنان الأعزب.

أول رد من هدى الناظر على زواجها من مصطفى شعبان

رداً على أنباء زواجها من الفنان مصطفى شعبان بعد انتهاء شهر رمضان، قالت هدى الناظر مديرة أعمال الفنانة عمرو دياب السابقة  إن كل ما يتردد عن زواجها من مصطفى شعبان مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة,

وقالت الناظر في تصريحات صحفية:  “لا إيه الخبر ده.. أنا خارج مصر أصلا وراجعة بعد 5 أيام”.

الزواج الأول لمصطفى شعبان

يعد هذا الزواج هو الأول للفنان مصطفى شعبان، علماً بأن المطرب الكبير عمرو دياب كان سببًا في التعارف بين شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال السابقة، ومن ثمة ازدادت العلاقة بينهما متبادلين  الإعجاب والتقارب، خاصة مع حضورهم معًا عدد من حفلات الهضبة.

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل تبادل الثنائي الحب ، حيث تبادلا الهدايا في مناسبات عدة خلال الفترة الماضية، مع تصاعد اللقاءات بينهم، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف بعد موسم رمضان 2024.

سبب عدم زواج مصطفى شعبان

كشف الفنان مصطفى شعبان- في تصريحات تليفزيونية-  السبب في تأخره عن الزواج بأنه لم يجد الشخص المناسب، إذ قال: “أنا مش ضد الفكرة ولا حاجة، أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب”.

وتابع شعبان:” وكل حاجة ليها جوانب حلوة وجوانب وحشة، بس أنا معنديش مشكلة تمام يعني لو لاقيت حاجة مش همانع من الزواج”.

خطوبة الفنان مصطفى شعبان 2006

لا تعد هدى الناظر هي أول حب في حياة مصطفى شعبان، إذ أنه ارتبط من قبل بفتاة من خارج الوسط الفني عام 2006، وهذا ما كشفه في أحد البرامج التليفزيونية، إذ قال:” خطبت مرة زمان في 2006 ولكن متفهمناش وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل ولم نستمر كتير”.

وتاع :”اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معاها أعمال، ومبقتش تشغلني هذه الاخبار وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى اقسام وأنواع عليا”.

من هي هدى الناظر حبيبة مصطفى شعبان؟

تخرجت هدى الناظر من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وشغلت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات إلا أنها تركت العمل معه  بسبب أزمتها مع زوجته السابقة دينا الشربيني .

وتزايدت أقاويل أن سبب ابتعادها عن العمل مع الهضبة عمرو دياب بسبب غيرة دينا الشربيني منها، في حين تزايدت أقاويل أخرى تركت العمل مع عمرو دياب بسبب غيرة زوجته السابقة دينا الشربيني، أن سبب استغناء الهضبة عنها بسبب عودتها آنذاك للتعاون مع شركة روتانا .

حياة مصطفى شعبان

ولد الفنان مصطفى شعبان عام 1970، ونشأ في أسرة متوسطة الحال،وتخرج من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

بدأ مصطفى شعبان مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان «الفنون المسرحية» في فرنسا.

وسرعان ما لقت المسرحية نجاحاً كبيراً، إذ قرر بعدها إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات.

وفي عام 1992، شارك في مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي، وعلى الرغم من نجاحه كمخرج إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل.

وفي عام 1996 ، ظهر مصطفى شعبان لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج زكي فطين عبد الوهاب في فيلم “رومانتيكا”، ثم شارك في  فيلم القبطان.

و حصل مصطفى شعبان على جائزة أحسن ممثل عن فيلم “فتاة من إسرائيل” عام 1999 وفيلم “الشرف” لتتوالى بعد ذلك إنطلاقاته الفنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى