عربى

جنات أكثر جمالاً في أول صورة لها من شهر العسل

جنات أكثر جمالاً في أول صورة لها من شهر العسل

بعد زفافها المفاجئ ظهرت المطربة المغربية جنات في أول صورة لها من شهر العسل مع زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان وصديقتها الفنانة المغربية حكمت.

جنات علقت على الصورة موجهة شكرها إلى صديقتها التي وقفت إلى جوارها خلال الأيام الماضية حتى إتمام مراسم الزفاف.

الصورة شاركت جنات بها متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام” وبدت على طبيعتها دون ماكياج مع ملابس عادية، وظهرت عليها ملامح السعادة والهدوء.

جنات احتفلت بزفافها يوم السبت الماضي على المحامي المصري محمد عثمان نعمان أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس المصري وذلك بحضور الأهل والأصدقاء في المغرب.

ونشرت الفنانة المغربية حكمت فيديو لليلة الحنة معربة عن سعادتها وتنياتها لصديقتها بالسعادة مع زوجها فيما تناقلت وسائل الإعلام الاجتماعية الفيديو على نطاق واسع خاصة وأن جنات لم تنشر أي صور من حنتها.

مراسم الحنة والزفاف جرت وفقا للتقاليد المغربية حيث ارتدى العروسان الزي المغربي واتبعا الطقوس المغربية في مثل هذه المناسبة في تقليد يذكر الجمهور بزفاف النجم التركي مراد يلدريم بفتاة مغربية جرى زفافهما بنفس التقاليد.

يذكر أن الجنات كان قد سبق لها الزواج من الملحن المصري محمد ضياء وقد أثارت هذه العلاقة الجدل ما بين تأكيدها ونفيها مرات عديدة من قبل الطرفين إلا أن صورا انتشرت تثبت وقوع الزواج وكانت جنات وقتها في بداية حياتها الفنية.

شاهد أيضاً: جنات تحتفل بخطوبتها على محامي مصري شهير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى