عربىمشاهير

نصيحة صابرين تنقذ حياة فريدة سيف النصر بعد إصابتها بكورونا.. الفنانة تكشف التفاصيل: كنت هضيع

أثارت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر قلق جمهورها مؤخرا، بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، وكشفت عن الأعراض التي تشعر بها، وتساءلت عما إذا كانت كورونا أم لا.

فريدة سيف النصر عادت وكشفت لجمهورها تفاصيل مرضها، وذلك بعدما خضعت للتحليل” وتأكدت أنها ليست “كورونا، وذلك بناء على نصيحة من الفنانة صابرين، والتي أصيبت بفيروس “كورونا” مؤخرا”.

فريدة كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمدلله ولولا نصيحة صابرين بالكشف كنت ضعت خالص.. بسيطه التهاب في شعب هوائيه حاد نزلة برد من تعرض لسخونه وبروده. ماحدش بياكلها بالساهل سخونة”.

وأضافت: “بس مش كورونا طلعت جلاكسي.. وقاصده آألش علشان المتنمرين يفكوا عقدهم فيا يهمني راحتكم النفسيه.. اتفظلوا خشوا هاري آب برجلكم الشيمين”.

وكانت فريدة سيف النصر قد كتبت على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: “تعب شديد في الجسم وهن بلع بألم دوخه قوية، غمة نفس، مش عارفة بقي في مرحلة العمر ده الأعراض دي كورونا ولا حامل ماتفهموش غلط قصدي حامل للفيروس”.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية نصحوها بعمل المسحة للتأكد من إصابتها بـ “كورونا” من عدمه، ونصحوها بعزل نفسها حتى تتأكد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى