منوعات

مسلسل حالة خاصة يتصدر “تريند” جوجل عقب عرض أولى حلقاته “اعرف التفاصيل”

تصدر مسلسل حالة خاصة تريند محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الأربعاء الموافق الثالث من يناير 2024، بعد عرض أولى حلقاته، التي لاقت إعجاب الكثيرين وشهدت ظهور النجم الكوميدي أحمد أمين.

مسلسل حالة خاصة.. ظهور أحمد أمين

حل أحمد أمين ضيفًا على مسلسل حالة خاصة في أولى الحلقات، حيث يجسد شخصية الإعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي، مقدم برنامج “من سيربح المليون” الشهير، في قالب كوميدي خفيف يعجب المشاهدين.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل حالة خاصة المكون من 10 حلقات ظهور أحمد أمين مقدما لبرنامج “من سيربح المليون” ويستضيف خلال الحلقة الفنان طه الدسوقي والذي يقوم بدور نديم “العبقري”.

قد يهمك.. اعرف نتيجة أحمد أمين في الثانوية العامة.. مفاجأة صادمة

نديم يربح المليون.. لحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة

تمكن نديم من الفوز بالمليون جنيه قيمة جائزة البرنامج الشهير الذي جسد دور مذيعه خلال مسلسل حالة خاصة بحلقته الأولى أحمد أمين، والتي شهدت مواقف مضحكة وتفاعلا كبيرا.

معلومات عن مسلسل حالة خاصة

يعتبر مسلسل حالة خاصة هو أحدث الأعمال المعروضة على منصة watch it ، وهو مكون من 10 حلقات، تعرض بواقع حلقتين كل أسبوع عبر المنصة الشهيرة.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة وكيفية مشاهدته

يعرض مسلسل حالة خاصة الذي عرضت أولى حلقاته اليوم، عبر منصة Watch it بواقع حلقتين، في تمام الساعة الـ12 صباح كل أربعاء.

مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة

استعان نجوم مسلسل حالة خاصة المعروض حاليا عبر “واتش إت” بالموسيقار الكبير هاني شنودة من أجل تأليف الموسيقى التصويرية لهذا العمل الدرامي، إلى جانب تقديم 4 أغاني لفرقة المصريين.

أحداث وقصة مسلسل حالة خاصة

تدور قصة مسلسل حالة خاصة حول محامي يسمى “أبو سريع” يعاني من مرض “التوحد” ويتمكن من العمل في حدى مكاتب المحاماة الشهيرة المملوكة للنجمة أماني النجار، ويدور في إطار اجتماعي، مسلطا الضوء على مرضى التوحد ومعاناتهم ومهاراتهم وقدراتهم الخاصة وظروفهم المعيشية.

نجوم وأبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في مسلسل حالة خاصة مجموعة من ألمع النجوم، على رأسهم النجمة غادة عادل مع ظهور للنجم طارق الدسوقي إلى جانب مشاركة خاجر سراج وحسن أبو الروس، وظهور مميز للطفل آدم وهدان وهو من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، وتأليف مهاب طارق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى