عربى

قبل عملية التجميل .. لن تصدقوا كيف كانت ياسمين عز؟

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور للإعلامية ياسمين عز، إذ بدت بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، ويبدو أنها أجرت عملية تجميلية حيث تغيرت ملامحها بصورة واضحة، وبخاصة عملية تجميل في الأنف.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات:” باين أوي أنها عامله عملية تجميل”، وقالت أخرى :” فين الفرعون الكبير كان شاف شكلك قبل عملية التجميل”،” فعلا شكلها اتغير أوي .. يخربيت عمليات التجميل اللي جننت كل الناس”.

تغير ملامح ياسمين عز في بدايتها الإعلامية

منذ ظهور ياسمين عز على الشاشات وتحديداً عندما كانت تشارك في تقديم برنامج «عز الشباب» عبر شاشة «روتانا مصرية»، وعلى امتداد السنوات شهد مظهر ياسمين عز تطورًا وتغيرًا كبيرًا حتى وصلت إلى الصورة التي هي عليها الآن.

بدايات ياسمين عز

سنة 2010 ، شاركت ياسمين عز في بطولة مسلسل «برة الدنيا» بطولة شريف منير، وذلك بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة.

وبعد ذلك اتجهت إلى مجال تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو «عز الشباب»، عبر قناة «روتانا مصرية»، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

وبعد ذلك، التحقت بمجموعة «MBC»، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج «صباحك مصري» الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

وبعد نجاحها في برنامج “صباحك مصر” قررت قناة إن بي سي أن تسند إليها تقديم برنامج «حديث المساء»، خلفًا للإعلامية سهام صالح، وقدمت حفل شبكة قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل 2020.

وبعد ذلك خصصت لها القناة برنامج «كلام الناس» الذي يستضيف الشخصيات المؤثرة والمعروفة في المجتمع، سواء من الفنانين أو رجال الدين، واستطاعت من خلال البرنامج  أن تثير الجدل بين الأوساط الإعلامية وعلى منصات التواصل نظرًا لأسلوبها وإطلالتها الجذابة.

رغم قيامها بعملية في الأنف.. ياسمين عز تهاجم عمليات التجميل

وعلى خلفية انتشار هذه الصور تداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لياسمين عز تتحدث فيه عن تجميل الأنف بعد انتشار فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا لفتاة تستخدم الأمير لتصغير أنفها .

فقد حذرت ياسمين عز من تلك العمليات مؤكدة على أن لكل فتاة جمالها الخاص نافية في الوقت ذاته خضوعها لعمليات تجميل في أنفها أو في وجهها وقالت: ” أنا بحب طبيعة ربنا ومش عاملة أي عملية تجميل”.

وتابعت ياسمين في الفيديو:” البنت مش محتاجة تعمل عمليات علشان تكون جميلة.. جمال وشك ممكن يخلي الناس تنجذبلك وجمال جسمك ممكن يخليكي تكوني جذابة ولكن نسيتي تماما جمال روحك وثقافتك وتعاملك مع المجتمع اللي حواليكي كل دا بيغطي على الجمال”.

وأضافت :” في مشاهير كتير حلوين وعملوا تجميل لكن انتوا مش بتتقبلوهم معندهمش قبول، والموضة دلوقتي ان كل اللي عامل تجميل بيروح يشيل المواد اللي حقنها علشان يرجع طبيعي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى