عربىمشاهير

“بطفاية الحريق”.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن مقالب أحمد السقا في “كده أوكيه”.. لن تصدقوا ما حدث

تعد الفنانة ياسمين عبد العزيز أحد صديقات الفنان أحمد السقا، إذ تربطهم علاقة صداقة قوية لاسيما وأن بداياتهم الفنية كانت سوياً.

ورغم علاقة صداقتهم القوية، إلا أن صداقتهم لم تخلو من المقالب، إذ كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن مقلب كوميدي تعرضت له من قبل زميلها الفنان أحمد السقا، خلال مشاركتهما في مسرحية “كده أوكيه”.

وقالت عبدالعزيز خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”:”في يوم من الأيام، دخلت إلى غرفتي الخاصة في المسرح بعد العرض، لأجدها وقد تحولت بالكامل من اللون النبيتي الذي كنت قد دهنتها به، إلى اللون الأبيض”.

وأضافت:”اكتشفت لاحقًا أن أحمد السقا هو من قام بهذا المقلب، مستخدمًا طفاية حريق لرش الغرفة”.

وقالت ياسمين أنها لم تصمت حيال هذا المقلب، بل قررت الرد بالمثل. فتابعت قائلة: “انتظرت حتى دخل أحمد السقا إلى المسرح، ثم أخذت طفاية حريق وذهبت إلى غرفته”.

وتابعت: “قمت برش غرفته بالكامل بطفاية الحريق، ثم رميتهما وهربت”، مضيفة:” رميتها وطلعت اجري، ولقيت الممثلين بيكحوا بسبب اللي عملته، وعرف وقعد يلف يدور عليا، وجريت ودخل غرفة الراقصين وقلتلهم لو أحمد السقا جه، قولوا له إنكم بتغيّروا اللبس، وبعد كده اتخانقنا”.

وأضافت عبدالعزيز أن أحمد السقا شعر بالغضب عندما اكتشف ما فعلته، وبدأ يبحث عنها في جميع أنحاء المسرح.

وقالت: “اختبأت في غرفة الراقصات، وقلت لهن إذا جاء أحمد السقا قولوا له إننا نغير ملابسنا”.

وأشارت: “وهو قعد يدور عليا لحد ما جه الأوضة فقالوا زي ما قولتلهم.. المشكلة إن ليا دخلة تانية معادها قرب فالمدير جه بقى وقلبت خناقة وقعدت أقوله هو اللي بدأ وبعدها دخلت دخلتي”.

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز أنها استمتعت كثيرًا بتجربتها في مسرحية “كده أوكيه”، التي ضمت كوكبة من النجوم المميزين مثل منى زكي وأحمد السقا وشريف منير.

وكشفت عن المزيد من الكواليس والمواقف الطريفة التي حدثت خلال فترة عرض المسرحية، والتي أكدت على الروح المرحة التي سادت بين فريق العمل، على الرغم من المقالب التي تبادلها ياسمين عبدالعزيز وأحمد السقا، إلا أنهما ظلا صديقين مقربين حتى بعد انتهاء عرض المسرحية.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور بمنشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يعد مسلسل “ضرب نار” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وعرض بموسم دراما رمضان الماضي 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى