عربى

بعد خطبته من ليلى زاهر.. من هو هشام جمال؟

تصدر الفنان والمنتج هشام جمال التريند بعد إعلان خطبته من الفنانة ليلى زاهر، إذ احتفل بقراءة الفاتحة، في حضور والدها الفنان أحمد زاهر، وذلك في جلسة عائلية قبل أن يحتفلوا بالخطبة خلال الأيام المقبلة.

وخلال السنوات الماضية كانت هناك علاقة حب بين هشام جمال والفنانة هنا الزاهد، إذ تزايدت أنباء عن ارتباطهم ببعض إلا أنها بعد ذلك انفصلت عنه وتزوجت من الفنان أحمد فهمي.

 من هو هشام جمال خطيب ليلى زاهر؟

ولد الفنان هشام جمال في 1 يونيو عام 1993 وعُرف بتعدد مواهبه في  الإنتاج والتلحين والغناء والتمثيل، وفي عام 2010 أنشأ شركة موسيقية ” روزناما ريكوردز” وكان يبلغ وقتها من العمر 16 سنة، لذلك حمل لقب أصغر منتجي الوسط الفني.

أنتجت شركته كليب “فيسبوكي” للفنان أحمد مكي، كما قدمت للفنانة أنغام أغنيتين، هما: “أنا ساندة عليك وأجمل مكان”.

كما أنتجت شركته أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، كما تعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية يا ساتر يارب.

التعاون  بين هشام جمال ودنيا سمير غانم

تعاون هشام جمال مع الفنانة دنيا سمير غانم في عدد من الأعمال الفنية، إذ أنتج لدنيا سمير غانم أهم أعمالها الدرامية مثل لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالالاند.

كما أنتج هشام جمال برنامج ثلاثة في واحد للفنانة شيماء سيف، كما قدم إعلان ارسم قلب وأهداه لمؤسسة مجدي يعقوب وشارك فيه النجوم إسعاد يونس وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومحمود الخطيب ومحمد حماقي،وأسس فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها سنة 2014، كما قدم مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني.

علاقة هشام جمال الكابتن محمود الخطيب

-جمع الفنان هشام جمال بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، علاقة عمل بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية الأهلي القمة، والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

أعلن المنتج هشام جمال احتفاله بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر والتي يكبر عنها بعشر سنوات حيث أنها من مواليد 1993، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في جلسة عائلية، على أن يحتفلوا معا بالخطبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر هشام جمال صورة تجمعه بليلى أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام وعلق عليها: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى