عربى

زينة ترد للمرة الأولى على تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، انتشرت أنباء كثيرة بأن الفنانة زينة هي السبب وراء انفصالهما لاسيما وأن الانفصال تم وقت العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني” والذي تشارك بطولته زينة مع العوضي.

ولم تلتزم زينة الصمت لتخرج عن صمتها لترد للمرة الأولى على ذلك، قائلة عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم”.

وتابعت زينة:” حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعلاً”.

ونشرت زينة عدة صور لها بملابس المنزل أثناء تواجدها في مقر إقامتها بمدينة دبي، وظهرت وهي تتناول الفاكهة.

وفور رد زينة على محاولات الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، وملاحقتها دوماً بالشائعات “المؤذية” في الحياة والعمل، سرعان ما انهالت التعليقات من المتابعين، إذ قالت أحد المتابعات:” مادام رديتي يبقا إنتي السبب.. لإن الصمت لغة العظماء”، وعلقت أخرى:” عمرك ما عرفتي فنان ألا ما بيته بيتخرب وتامر حسني والعوضي خير مثال”.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأيام القليلة الماضية، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام خمسة سنوات، قائلة:” تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الإحترام والتقدير”.

وعلى الفور أكد الفنان أحمد العوضي الإنفصال بمنشور مماثل له، علماً بأنه قبل الإنفصال بنحو 16 ساعة كان العوضي كتب منشوراً يهنىء به ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها قائلاً:” “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

توقعات خبيرة الأبراج بانفصال ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال 2024، وعلى الفور في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج قائلة عبر حسابها على انستجرام:” بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ناقد فني يكشف سر الطلاق

كشف الناقد الفني عماد يسري في أحد اللقاءات التليفزيوني السر وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، قائلاً:”  كان متوقعاً وهو أمر لم أندهش له بالنسبة لى وأرى أن السبب فى هذا الأمر دخول فنانة أخرى”.

زوج الفنانة زينة

تزوجت الفنانة زينة مرة واحدة من الفنان أحمد عز، من الفترة 2012 حتى 2017، وأنجبت منه ابنيها زين وعز الدين، إلا أنه أنكرهما ولم يعترف بأبوتهما، إلا أن أقرت المحكمة نسب الطفلين له.

صرحت الفنانة زينة في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها كانت تثق في زوجها الفنان أحمد عز ثقة عمياء، لكن بعد أن علم بحملها تغيرت الأمور، وكان هذا الموضوع يسعده في بعض الأوقات، إلا أنه في أوقات أخرى يطلب منها القيام بإجهاض هذا الحمل.

وعند إتمامها للشهر الثالث من الحمل، قرر عز إنهاء العلاقة وتركها وعاد إلى مصر بمفرده، وحاولت الفنانة زينة التواصل مع عز مرات عدة لتخبره موعد الولادة لكي يحضر معها، لكنه كان يتهرب منها.

وقالت زينة أن عز قام بخداعها بعد سفرهما إلى أمريكا، حيث أخبرها أنه قام بتوثيق زواجهما في السفارة المصرية بأمريكا، كما اتفق معها علي أن تعتزل الفن والتمثيل وتتفرغ لتربية أطفالها، ذلك مقابل أن يأتي لزيارتهم من حين إلى آخر وقيامه بتولي مسئولية الأمور المالية، وكل ذلك خوفاً لعلم معجباته بذلك الأمر.

فيلم الإسكندراني

يتم عرض فيلم الإسكندراني الآن في دور السينما ، وهو من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندراني عدد كبير من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية، ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى