عربى

أيتن عامر تفاجىء جمهورها برشاقة لافتة.. والجمهور يعلق:” أكيد فوتوشوب”

شاركت الفنانة أيتن عامر عبر موقع  الصور والفيديوها “انستجرام”، جمهورها بأحدث صورها، والتي بدت خلاها نحيفة للغاية عما كانت عليه قبل ذلك.

وظهرت آيتن عامر في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود المصنوع من القماش المخملي الذي كشف عن رشاقتها اللافتة، واتسم التصميم بشق من الجانب كشف عن ساقيها، وانتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالٍ باللون الأسود، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية وغير المبالغ فيها.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من محبيها ومتابعيها، إذ قالت أحد المتابعات:”إيه الجمال ده .. وإزاي خسيتي أوي كده”، وقالت أخرى:” معقول خسيتي كده ولا ده فوتوشوب”، وقالت أخرى:” ملكة جمال العالم..الجمال كله”.

أيتن عامر تكشف سر رشاقتها

كشفت الفنانة الشابة أيتن عامر، في تصريحات تليفزيونية سابقة، السر وراء رشاقتها، قائلة:” اتبعت نظامًا غذائيًا يعتمد على تناول كل شيء بكمية مناسبة دون حرمان، وذلك لفقدان 25 كيلوجرامًا خلال 3 أشهر فقط”.

ونشرت أيتن عامرعلى صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، خطتها في خسارة الوزن خطوة بخطوة والدايت الذي اتبعته في كل أسبوع.

وأضافت أن الأسبوع الأول من هذا الدايت يحتوي على كمية كبيرة من الطعام لقياس قدرة الجسم على حرق الدهون، وبالفعل تمكنت من خسارة 2.5 كيلوجرامات في هذا الأسبوع.

انفصال أيتن عامر عن والد ابنيها

في أغسطس 2022، انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها ووالد ابنيها (آيتن، ويوسف) مدير التصوير محمد عز العرب.

وخلال الفترة الأخيرة، نشب مشاجرة بين الفنانة الشابة وطليقها عز العرب داخل منزل أيتن بالشيخ زايد، إذ حاول طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب وخطف أبنائها الصغار آيتن محمد 7 سنوات ويوسف 6 سنوات، (علي حد قولها) بمحضر الشرطة.

يذكر أن أيتن عامر تعرفت على طليقها محمد عز العرب مدير التصوير، في مسلسل 7 وصايا، إذ قالت عنه:”مكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف”.

بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان.

وتابعت: “مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل إيه يعنى”، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: “محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام”.

قررت آيتن أن تردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

آخر أعمال آيتن عامر

آخر أعمال آيتن عامر مسرحية “شحاتين أكاديمي” التي تم عرضها مؤخرا خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد فهمي، ومحمود الليثي، ميرهان حسين، ودياب، وعدد من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى