عربىممثلون

تفاصيل الحالة الصحية للفنان علاء مرسي .. ابنته: بابا كويس ادعوله

نفت مريم ابنة الفنان علاء مرسي حدوث انتكاسة في الحالة الصحية لوالدها الذي يتواجد حاليا في أحدى المستشفيات بعد خضوعة لعملية بالمنظار عقب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

وكشفت نجلة الفنان علاء مرسي آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها أن الفنان علاء مرسي خضع لعملية منظار أمس وسيجري بعض التحاليل والفحوصات على أن يغادر بعدها المستشفى إلى منزله.

وقالت مريم علاء مرسي: والدي الحمد الله كويس وكان بيعمل منظار وإن شاء الله هيخرج النهاردة من المستشفى بعد أن يطمئن الأطباء على حالته الصحية، فإذا تحسنت حالته سيغادر المستشفى اليوم.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان علاء مرسي

وانتشرت في الساعات الماضية شائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنان علاء مرسي ولكن نجتله مريم نفت كل هذه الأخبار واكتفت بطلب الدعاء لوالدها: أخبار تدهور حالته الصحية مش صحيحة.. بابا كويس الحمد لله.. ادعوا له.

وكان الفنان شريف باهر نشر فيديو لايف مع الفنان علاء مرسي من داخل المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج في أول ظهور له بعد تعرضه لأزمة صحية، وقال شريف باهر، في الفيديو الذي نشره عبر صفحته بموقع فيس بوك: بطمنكم على صحة الفنان علاء مرسي، هيقعد يومين بس في المستشفى وهيخرج، حبيت أطلع لايف علشان نطمن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون.

وتحدث الفنان علاء مرسي في الفيديو قائلا: أنا زي الفل والحمد لله، وهخرج بعد بكره وآخر حلويات.. ادعو لي بس.

علاء مرسي يشارك في 3 أعمال برمضان 2024

يشارك الفنان علاء مرسي في الموسم الرمضاني 2024 بثلاثة أعمال، هي مسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام، كما يشارك مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، ويظهر في دور كوميدي في ست كوم ورث عمتي مع الفنانة انتصار وهو مسلسل مصري عراقي.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

كان أخر عمل شارك فيه الفنان علاء مرسي مؤخرًا هو فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام وجسد خلاله دور مساعد وأحد رجال الفنان ماجد الكدواني الذي يظهر بشخصية أحد رجال المافيا ويخرج من السجن.

من هو الفنان علاء مرسي؟

ولد الفنان علاء مرسي يوم 3 يوليو 1965 في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ ووالدة هو الشيخ مرسى الدمراوى من علماء الأزهر الشريف.

عاش علاء مرسي طفولته في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية واكمل تعليمه في مدينة دسوق في المرحلة الابتدائية وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة عام 1998.

له أربعة اخوات ولدين وبنتين وهو متزوج وله مريم ومحمد وفاطمة.

حصل على عدة جوائز من أحسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية وأحسن ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لأعوام متتالية.

شارك علاء مرسي في بطولة عشرات الأفلام منها: عندليب الدقي وطباخ الريس وعسكر في المعسكر وكباريه ومعلش احنا بنتبهدل ويانا يا خالتي.

وفاة نجل الفنان علاء مرسي

تعرض الفنان علاء مرسي لأزمات كثيرة في حياته وكان أبرزها وفاة نجله حمد في حادث سير والتي جعلت الفنان يصاب بالاكتئاب لسنوات طويلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى