عربىمطربون ، مشاهير

عيد حب ساخن.. القيصر ينافس أمير الغناء وصراع بين ميادة وأصالة وشيرين

دخل نجوم الغناء المصري والعربي في منافسة قوية بطرح أعمالهم الفنية قبل أيام من عيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير الجاري، حيث شهدها الوسط الغنائي رواجا كبيرا استعدادًا لموسم عيد الحب.

وأعلن عدد من المطربين والمطربات عن أطرح أغانيهم أو إقامة حفلات غنائية خلال الأيام المقبلة والتي تنوعت بين الأغاني الرومانسى والعتاب والفراق، وسط منافسة قوية لتحقيق أكثر مشاهدة وأرباح كبيرة بعضها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” أو من خلال بعض المنصات الخاصة بالأغاني.

كاظم الساهر .. يا وافية

أعلن المطرب العراقي كاظم الساحر قيصر الغناء العربي طرح أغنية بعنوان “يا وفية” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ليدخل بها سباق موسم عيد الحب، حيث يتميز “القيصر” بهذا النوع من الأغاني التي وضعته على قمة هرم الأغاني الرومانسية بقصائده المميزة.

ومن المنتظر أن يطرح كاظم الساهر البومه الجديد كاملاً في عيد الحب وسط ترقب من متابعيه وجمهوره.

هاني شاكر ..إنسي اللي خان

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر، أحدث أغانيه بعنوان “انسى اللي خان” على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي ظهر فيها  بـ”لوك مختلف” استعدادا لموسم عيد الحب.

ميادة الحناوى .. أحبني كما أنا

تعود الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى لدخول سباق عي الحب بأغنية جديدة تحمل أسم  “أحبني كما أنا” من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

شيرين عبد الوهاب .. الدهب

طرحت الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها استعداداد لعيد العب بعنوان “الدهب” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

أصالة .. عايشة حالة

أعلنت النجمة السورية  أصالة نصري عن أحدث أغانيها التي تحمل اسم “عايشة حالة” لتدخل بها المنافسة والسباق الغنائي في عيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير الجاري.

أغنية عايشة حالة للفنانة أصالة من كلمات هانى رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع احمد ضياء.

تامر حسنى.. ألبوم هرمون السعادة

يستعد النجم تامر حسنى، لموسم عيد الحب بشكل مختلف تمام لدخول المنافسة وسط ترقب من جمهوره ومتابعيه كما عودهم بالأفضل دائما حيث طرح الفنان الملقب بـ”نجم الجيل” أغنيتين جديدتان من ألبومه الجديد هرمون السعادة، الأولى بعنوان “موضوع رجوعنا”، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى، أما الأغنية الثانية بعنوان “ولا يهمك” وهى من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني، وتوزيع عبد الرحمن شوقي.

نسمة محجوب .. حبيتك

أطلقت النجمة نسمة محجوب البوستر الترويجي لأحدث أغانيها “حبيتك” التي تطرحها على طريق الفيديو كليب بمناسبة عيد الحب.

أغنية نسمة محجوب الجديدة من كلمات رمضان محمد وألحان شريف بدر وتوزيع الأردني عبادة كيو وظهرت الفنانة نسمة محجوب في جلسة التصوير بألوان مبهجة تتناسب مع أجواء عيد الحب.

ساندي .. أنت تقبل

طرحت المطربة ساندى أحدث أغانيها بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم “أنت تقبل” من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم.

طارق الشيخ .. أسف يا نفسي

أعلن المطرب طارق الشيخ عن أحدث أعماله قبل ايام من عيد الحب، حيث طرح أغنيه تحمل اسم “آسف يا نفسي” من ألحانه وكلمات فضل الراوى وتوزيع محمد جابر.

حلمي عبد الباقى.. عيش وملح

أعلن الفنان الكبير حلمى عبد الباقي دخوله المنافسة في عيد الحب بأغنية تحمل اسم “عيش وملح” والتي تم طرحها على منصات السوشيال ميديا واليوتيوب، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، وظهر بها بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة.

سامو زين .. دي حبيبتي

طرح الفنان يحيى النجم السوري سامو زين أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب بعنوان “دى حبيبتى”، بالتزامن مع اقتراب عيد الحب والأغنية من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى وتم تصويره في اليونان.

كما يحيي سامو زين حفلاً غنائيًا في دبى بمناسبة عيد الحب، يوم الجمعة 16 فبراير الجارى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى