عربى

بعد مقتل والده.. سامو زين يرزق بمولوده الأول من زوجته المصرية

بعد مقتل والده.. سامو زين يرزق بمولوده الأول من زوجته المصرية

بعد أشهر قليلة من مقتل والده، رزق الفنان السوري سامو زين بمولوده الأول من زوجته الإعلامية المصرية دينا صلاح.

الفنان السوري كشف عن نوع جنينه واسمه، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث نشر تصميم لطفل كتب عليها: “إنه ولد”، مشيرا إلى أنه أطلق على ابنه اسم محمد.

سامو علق على الصورة، قائلا: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اليوم ربنا رزقني ب محمد ولي العهد .. يارب باركلي فيه واحفظه من كل شر امين واجعله من الذرية الصالحة”.

وكان سامو زين قد كشف مؤخرا عن تفاصيل مقتل والده، حيث قال إنه كان يعتقد أن والده يعاني من السرطان ومات تأثرا به، لكنه اكتشف بعد ذلك أن والده قتل عمدا بسبب جرعات الكيماوي التي أخذها أثناء علاجه في سوريا، في الوقت الذي لم يكن يعاني فيه من أي مرض.

وأضاف إنه اكتشف الأمر حينما جاءت شقيقته إلى مصر وقرر أن يستكمل علاجها بالكيماوي فيها، وذلك بعد أن كان عدد من الأطباء بسوريا قد أكدوا إصابتها هي ووالده بمرض السرطان، إلا أن الفحوصات الطبية المصرية أثبتت عدم معاناة شقيقته من السرطان، وأن الجرعات التي تتناولها سوف تؤدي لقتلها مع الوقت.

وأكد أن هذا ما جعله يتشكك في أن هذا ما حدث مع والده أيضا، فقام بإحضار التقارير الطبية الخاصة بوالده إلى مصر ليفحصها الأطباء، فأخبروه أن هذه التقارير غير مختومة وغير صحيحة، وأن جرعات الكيماوي التي أخذها والده هي التي قتلته ببطء.

الفنان السوري قال أنه تأكد من أن والده قد قتل بالفعل، حيث أن من أقنعوه بأنه لديه هذا المرض من جيرانه، قاموا بسرقة ممتلكاته، وزوروا أوراق تثبت بيع أملاكه لهم، لافتا إلى أنه قدم ضدهم بلاغات في سوريا، لكنهم هربوا.

من هو سامو زين؟

  • مطرب سوري من مواليد 10 نوفمبر 1979.
  • اسمه الحقيقي هو أسامة محمد زين الأبرص وكشف سامو أنّ النجم العالمي بروس ويليس هو الذي قام بتغيير اسمه إلى سامو نظراً لتشابه اسمه مع اسم أسامة بن لادن قائد تنظيم القاعدة.
  • تنقل بين سوريا والبلدان الأوروبية الأخرى حتى أنهى مدرسته الثانوية، بعد التخرج، سافر إلى لندن لدراسة هندسة الصوت.
  • تزوج هناك من امراة إنجليزية وقفت إلى جانبه وساعدته كثيراً لإنهاء دراسته في بريطانيا ولديه ابنة منها اسمها نغم.
  • بعد انتهاء دراسته هناك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني.
  • عمل مهندسا للصوت في لندن لعدة سنوات لكنه عاد في النهاية إلى الكويت وبدأ عمله الخاص في المعدات السمعية تحت اسم “التغريد لأجهزة الصوت”.
  • حصل على عرضه الأول في الغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وطرح ألبومه الأول “ميلى يا حلوة” مع “شركة الخيول”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى