عربىمشاهير

بعد نشر صورة لإطلالتها الأخيرة ريهام عبد الغفور تتعرض للهجوم ومتابع “رقبتك محتاجة حبل المشنقة”..صور

قامت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور بنشر  إطلالتها التي ظهرت بها مؤخرا في إحدى المناسبات الفنية، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.


ريهام عبدالغفور تألقت في الصور ببلوزة سوداء منقوشة بالكثير من الألوان مكشوفة الكتفين، مع بنطلون باللون الأسود، ورفعت شعرها لأعلى في كعكة كبيرة، وتزينت باكسسوارات رقيقة.


الفنانة المصرية فوجئت بتعليق من متابع تمنى لها الشــنق، حيث كتب: “رقبتك حلوة أوي يا ريهام لو اتـلف حواليها حبل المشــنـقة هتبقى حلوة”.

ريهام عبدالغفور عبرت عن اســـتيائها من هذا التعليق، حيث ردت قائلة: “يا ســاتر يا رب على الصبح كده”.

 

زيجــات ريهام عبدالغفور وأولادها:

يذكر أن ريهام عبدالغفور قد تزوجت مرتين المرة الأولى فى عام ٢٠٠٧ م تزوجت بعد قصة حب كبيرة وأنجبت ولد وأطلقت عليه إسم “يوسف” وكان زوجها خارج الوسط الفني وانفصـــلت عنه بعدما قام بخيــ ـانتها مرتين وعادت له مجددًا فكانت والدتها تخشـــى على حفيدها يوسف من أن تكون له زوجة أب تعامله بطريقة سيـــئة ولم تتحمل إستكمال حياتها معه وانفصـــلت عنه.

وتزوجت من شريف الشوبكي، فكانت أول مرة يراها فيها فى مسلسل “فارس بلا جواد” مع الفنان محمد صبحي، وبعد عدة سنوات قابلها وأحبها وتزوجها وعاش معها ومع إبنها يوسف وأنجـبت له ولد آخر يدعى “فاروق”.

من هى ريهام عبد الغفور

ممثلة مصرية ولدت فى 6 سبتمبر 1978 من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور.

وتخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني)، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها (ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه)، كما عملت بالمسرح في عدد من المسرحيات من أشهرها (الملك لير) مع الفنان يحيى الفخراني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى