عربىمشاهير

ياسمين صبري تستفز متابعيها بملامحها داخل السجن .. والجمهور: “مسجونة في بيوتي سنتر”

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على  السوشيال ميديا صوره لها  بملابس السجن من مسلسلها الرمضاني “رحيل”، وبدا وجهها في كامل أناقته رغم كونها داخل السجن.

وفور نشر الصورة، سرعان ما انهالت موجة السخرية عليها ، وذلك بعدما ظهرت من داخل سجن النسا، بعد الحكم عليها خلال أحداث المسلسل، لكنها تبدو في الوقت نفسه محافظة على مكياجها ونضارة بشرتها.

وسرعان ما انهالت تعليقات الانتقادات من قبل الجمهور ، إذ قالت إحدى المتابعات:” ياما في السجن باديكير وياما في الحبس skin care” في حين قالت متابعة أخرى:” مسجونة في بيوتي سنتر”، وقال متابعون آخرون:” ده كوافير ولا سجن النسا”، و”سجن العناية بالبشرة”.

هجوم على ياسمين صبري بسبب بوستر “رحيل”

في بداية شهر رمضان، طرحت ياسمين صبرى عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” عدد من البوسترات الدعائية لمسلسلها الجديد، والذي ظهرت خلالها بشخصيتين مختلفتين.

وفور نشر ياسمين صبري بوسترات مسلسلها الجديد، سرعان ما انهالت تعليقات الإنتقادات لها بسبب إطلالتها وإكليرك أظافرها الذي لفت انتباه متابعيها، إذ قالت إحدى المتابعات:” نجارة مودرن بمانيكير”، في حين قالت متابعة أخرى:” والله دا تهريج وبيستخفوا بعقول المشاهدين”، في حين قال متابع آخر:”وهي هتشتغل بالأظافر دي، مهنة النجارة بالإكليرك”.

مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري

من ناحية أخرى، تشارك النجمة ياسمين صبري في الجزء الثاني من الموسم الرمضاني الحالي 2024 بمسلسل رحيل.

وتقع ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي يؤدي شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

فقد دخلت ياسمين صبري، السجن في الحلقة 6، والتي بدأت حينها بالحكم على ياسمين بالحبس لمدة 7 سنوات، مع الشغل والنفاذ في قضية قتلها أحمد بدير، الذي يقدم دور عم هدى الإتربين حينها أصبح الدها في حالة انهيار شديدة بمجرد نظق القاضي بالحكم، ورفضت المحكمة تقليل مدة سجنها.

مسلسل “رحيل” الذي يتألف من 15 حلقة، هو من بطولة: ياسمين صبري، أحمد بدير، حازم سمير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، ليلى حسين، مي القاضي، ومن إخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري

يعد مسلسل “فرصة ثانية ” في رمضان 2020 هو آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري والذي شاركها بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي.

كما قدمت آخر أعمالها السينمائية مع الفنان محمد إمام في فيلم “أبو نسب” ، ومن قبله فيلم البعبع مع الفنان أمر كرارة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى