زمان يافنعربىمشاهير

تعرضت لمواقف محرجة بسبب اتقانها لهذا الدور .. زينات صدقي والخادمة

تعرضت الفنانة المصرية الراحلة زينات صدقي للكثير من المواقف المحرجة، بسبب اشتهارها بأداء دور الخادمة في الكثير من الأعمال الفنية.

كشفت زينات صدقي عن بعض هذه المواقف في حوار قديم لها، حيث قالت إن أحد المنتجين الجدد دعاها للاتفاق على القيام بدور الخادمة في فيلم من انتاجه، ولما أخبرته بالرقم الذى ستتقاضاه وكان مبلغ 300 جنيه، صاح فيها قائلًا :” ياااه ده أنا الخدامة بتاعتي بتكنس وتمسح وتطبخ بحق وحقيق وتاخد 3 جنيه في الشهر وانتي بتمثلي دورها وعاوزة 300 جنيه”، ثم التفت إلى المخرج وقال له : “أنا هبعت لك الخدامة بتاعتي تمثل الدور ببلاش”.

وتسبب هذا الموقف في انزعاج زينات صدقي بشدة من هذا الكلام وغادرت مكتب هذا المنتج على الفور، ولكنه عاد بعد عدة أيام ليرجوها تمثيل الدور بعد أن أضاف مبلغ مائة جنيه تعويض عن كلامه الجارح، وذلك بعدما أدرك أنها خير من تقوم بهذا الدور.

كما روت زينات صدقي موقفا آخر، حيث قالت إنها في إحدى المرات ركبت الترام وجلس إلى جوارها طفل وأمه، وعندما رآها الطفل صاح: “ماما ماما انتي مش عاوزه خدامة بدل نبوية”، فردت أمه قائلة: “أيوه، ليه”، فأشار الطفل إلى زينات صدقي وهو يقول : “أهي الخدامة اللي شفناها امبارح في الفيلم قاعدة جنبنا”، فوجدت الأم زينات صدقي تجلس إلى جوارها، فاعتذرت لها عما قاله ابنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى