عربىممثلون

ايه اللي حصل في المزرايطة.. تفاصيل حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي

التهم حريق ضخم لوكيشن التصوير الخاص بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي الذي يقوم ببطولة الفنان أحمد مكي، وذلك قبل أيام قليلة من عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وأندلع حريق كبير في لوكيشن التصوير الخاص بالمسلسل في منطقة المنصورية بالجيزة قبل أن تتمكن قوات الأمن من السيطرة على الحريق.

تفاصيل حريق لوكيشن الكبير أوي

أسفر الحريق الذي وقع في لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة عن خسائر كبيرة داخل اللوكيشن وفي الديكور ووقع الحريق بشكل مفاجئ، داخل الفيلا والمزرعة التي يقوم فريق عمل مسلسل الكبير أوي بالتصوير فيها .

وكان جميع الممثلين داخل اللوكيشن وقت نشوب الحريق، ولكنهم كانوا يصورون مشهدًا في القهوة بجوار ديكور دوار الكبير، الذي نشب به الحريق وتم إخلاء المكان فور وقوع الحريق ولم يتحدد حتى الآن قرار بتأجيل التصوير.

السيطرة على حريق لوكيشن الكبير أوي

انتقلت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة لمكان الحريق ودفعت قوات بعدد 4 سيارت إطفاء و3 سيارات اسعاف وتم فرض كردون أمني في موقع الحريق بمنظقة المنصورية حيث يقوم الفنان أحمد مكلي وفريق العمل بتصوير أحداث الجزاء الثامن من مسلسل الكبير أوي، لمنع امتداده للأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه دون مُصابين أو خسائر بشرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق داخل مزرعة شجر ونخل خاصة بالفنان أشرف عبد الباقي.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

ظهر الفنان أحمد مكي في الصور التي نشرتها الشركة المنتجة وهو يجلس في الصف الدراسي، ويحمل على رقبته “زمزمية” ويبدو أنه عاد إلى المدرسة من جديد وسط حالة من التفاعل لدي المتابعين خاصة أن الجزء الثامن من المسلسل يشهد مُفاجآت جديدة وتشويقية.

بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى