عربىممثلون

ضيعت عمري بلاش.. نجوى فؤاد تفتح النار على الوسط الفني.. تفاصيل حالتها الصحية

كشفت الفنانة نجوى فؤاد أسرارًا عن حياتها بعد تعرضها لوعكة صحية، وأنها ضحت بحياتها الشخصية من أجل مهنة الفن ومفيش حد من الفنانيين ولا النقيب سأل فيا، بقالي 6 أشهر بتعذب ومليش معاش علشان إحنا موظفين بالقطعة، مفيش أي حاجة للفنان خالص، الواحد ضيع عمره ببلاش.

قالت نجوى فؤاد في تصريحاتها مع الإعلامية سهير جوده: الأول مكنتش أتمنى أني أخلف ومكنش في أدوات تجميل علشان الواحد يضمن أن جسمه يبقى سليم، فكنت بخاف وضحيت بحياتي الشخصية علشان الفن، ومرات أبويا ربتني تربية كويسة، ومبعرفش أشرب سيجارة ولا خمرة الحمد لله.

نجوى فؤاد تتعرض لوعكة صحية

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن تدهور حالتها الصحية التي تعاني منها في الفترة الأخيرة قائلة: مش عارفه أعمل إيه تعبت من الأدوية وكل حاجة، ولسه كنت عند الدكتور ومبقتش أقدر أمشي خالص.

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تعاني من تدهور في حالتها الصحية بسبب إصابتها بمشكلة في العمود الفقري، مشيرة إلى أنها أصبحت تتحرك بكرسي متحرك خارج المنزل
وكشفت عن معاناتها بعد إجرائها عملية جراحية بظهرها في وقت سابق، ولا تزال تعاني منها، وتقول بعمل جلسات علاج طبيعي بسبب الانزلاق الغضروفي، وباخد حقن علشان أعود إلى حياتي الطبيعية.

نقيب الممثلين يرد على تصريحات نجوى فؤاد

رد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تصريحات الفنانة نجوى فؤاد، والتي أعربت عن استيائها من تجاهل النقابة لها في أزمتها الصحية الأخيرة.
وقال أشرف زكي: النقابة عمرها ما تخلت عن الفنانة نجوى فؤاد وأنا على تواصل معاها وتحت أمرها، ولها كل الاحترام والتقدير.

أعمال نجوى فؤاد

يذكر أن نجوى فؤاد شاركت في فيلم قهوة بورصة مصر، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي وتناول العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني، وذلك من خلال مجموعة من الأشخاص داخل أحد المقاهي.
وشارك في العمل العديد من الفنانين منهم علاء مرسي، صلاح عبد الله، إبراهيم طلبة، محمد جمعة، نجوى فؤاد، وهو من تأليف علاء مرسي، وإخراج أحمد نور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى