عربىمشاهير

علاء مرسي يكشف تفاصيل إصابته بمرض خطير.. وهذا ما رآه بعد تخديره

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة دخل على أثرها المستشفي، كشف الفنان علاء مرسي عن تفاصيل مرضه ، الذي حاول كثيراً إخفاءه عن جمهوره حتى لا يثير حالة من القلق بين محبيه.

قال علاء مرسي: ” الفترة الأخيرة تعبت تعب شديد .. جالي ألم شديد مقدرتش أتحمله.. ويوم أزمتي حسّيت إني عاصي ومُقصر في حق ربنا.. تأكدت إنه بيحبني وإني مستاهلش المحبة دي”.

وتابع علاء :” وأصعب لحظة في حياتي عشتها لما دخلت المستشفى وعِرفت إني مُصاب بالسرطان، كانت قاسية عليا قوي أنا وأسرتي، ربنا ابتلاني بالمرض الخبيث رغم إني دي كانت أول مرة أدخل فيها المستشفى في حياتي كمريض”.

وأضاف: “في الأول محدش بلغني إن عندي سرطان، قالوا لي حاجة بسيطة وهتخفّ.. للأسف طِلع ورم سرطاني داخل القولون، ولابد من استئصاله”.

واستطرد علاء مرسي حديثه قائلاً: “دخلت غرفة العمليات وبمجرد ما أخدت حقنة المخدر، لقيت نفسي في عالم ليس له حدود ولا وصف.. في العالم ده شُفت أرواح حلوة .. جاني سيدنا النبي ورأيته في المستشفى وكان معه سيدنا أبو بكر الصديق.. رأيت والدتي وتحققت من ملامحها جدا وشفت خوفها وقلقها عليا.. وشفت كمان أخويا وحبيبي الفنان علاء ولي الدين”.

وأضاف: “فترة التخدير، كانت رحلة سفر لربنا، لكن حصل خلالها حاجة أخطر من كل ده حكولي عليها بعد الإفاقة، حاجة تانية خالص، التروللي اللي كنت منقول عليه من العمليات إلى الإفاقة، اتوقف بيا في منتصف الغرفة، وناس كتيوة اتجمعوا، وشافوني وأنا بتكم بصوت عالي.. اتضح إني شفت ربنا واتكلمت معاه وكلمني”.

وأكمل علاء: “كان صوتي مسموع وأنا أقول له (أنا عارف أنك بتحبني.. وعارف إني مستاهلش المحبة دي لأني عاصي ومقصر في حقك.. بس أنا ماليش غيرك، كنت بكلم ربنا بدموعي”.

وتابع علاء: “بعد الإفاقة، وبعد كلامي مع ربنا حسيت إني مرتاح، وإن ربنا مد رحمته بيا لأقصى حد.. وأقدر أقولك إن تجربة مرضي كشفت لى عن حجم التقصير في حق ربنا، مرضي كان رحلة ذهاب وإياب -من وإلى – الموت علشان أشوف حبايبي.. ربنا أراد إنه ياخذني عنده شوية يؤدبني.. وينورني شوية”.

إصابة علاء مرسي

أثناء تصوير مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخراني، شعر علاء مرسي بألم شديد في بطنه بعد التصوير، وتزايد الألم بعد ذهابه لمنزله، وعلى الفور نقلته أسرته لأحد المستشفيات واتضح أنه يُعاني من مشكلة كبيرة بالقولون.

وفوجئ الجمهور بالفنان شريف باهر، يطلب من الجمهور الدعاء لزميله علاء مرسي، خاصة أنه سيجري جراحة عاجلة الأحد، وذلك رغم ظهور علاء مرسي بشكل طبيعي قبل أيام قليلة في إحدى المناسبات بصحبة عدد من زملائه.

علاء مرسي يشارك في الموسم الرمضاني بـ”عتبات البهجة”

يشارك الفنان علاء مرسي،  خلال الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “عتبات البهجة”، الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، وصلاح عبد الله وجومانا مراد.

آخر أعمال علاء مرسي

كانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها النجم علاء مرسي فيلم مرعي البريمو مع الفنان محمد هنيدي وعدد آخر من الفنانين.

فيلم “مرعى البريم” من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، وكل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى