عربىمطربون ، مشاهير

لحظات الرعب مازالت تطاردها.. كيف تخلصت نانسي عجرم من كوابيس مقتل مقتحم منزلها؟

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تفاصيل حادث مقتل الشاب السوري، محمد الموسي بطلق ناري في منزلها عام 2020 على يد زوجها فادي الهاشم بعدما اقتحام الأول منزلها .

وتحدثت نانسي عجرم مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج  Big time Podcast عن شعورها بعد الحادثة وبعض الصعوبات التي مرت بها مؤكدة أنها عاشت لحظات كانت كابوس.

وأضافت: قدرت أطلع أولادي منها، عشان ما يعيشوا في فترة صعبة أكتر وعندي خوف وما بحب صوت الدوشة بسبب الخوف من بعد تلك الحادثة

وتابعت نانسي عجرم: وقت الحادثة ما كنت شايفة الضرب، من كتر سماع صوت الرصاص وضرب النار وحاولت أخرج أولادي من الأزمة باللجوء إلى الأطباء النفسيين.

وأكلمت: أنك تكون قاعد في بيتك وفجأة يحصل كده كان شعور صعب، ولجأت إلى دكتور نفسي حتى أساعد أولادي يخرجوا من الكابوس.

وتحدثت الفنانة نانسي عجرم، عن العنف بين الرجل وزوجته وضربه لها، قائلة: مش مقبول ولا مسموح ضرب الرجل لزوجته وأنا بحب المرأة اللي عندها أنوثة ولكن مش الضعيفة والمرأة قوية بأنوثتها ولازم تقدر تاخد حقها ويكون عندها حقوق في الحياة ووجود ومناصب عالية بس بشخصية مرأة وأنوثة لكن المرأة الضعيفة مش بحبها.

وكشفت نانسي عجرم عن أنها تقوم بعمل حملات عن هذا الموضوع، وفيه فرق كبير بين المرأة الضعيفة واللي عندها أنوثة، الأنوثة ليست ضعفًا، بالعكس بتقوي المرأة وتخليها ليها وجود بالمجتمع خاصة لو عندها أنوثة ومثقفة وقوية ومتكلمة.

سعر جاكت نانسي عجرم

استضاف الإعلامي عمرو أديب، النجمة نانسي عجرم، في بودكاست Big Time الذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”.

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة بسيطة، من بليزر من خامة التويد من العلامة التجارية GENERATION LOVE، باللون الكريمي يصل سعره إلى 385 جنيه سترليني، أي ما يعادل 24 ألف جنيه مصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى