عربىمشاهير

رقم خيالي.. سعر فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي يثير الجدل

نشرت  الفنانة مي عمر، عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، صور لها من عقد قرآن الفنانة ريم سامي شقيقة زوجها الفنان محمد سامي.

وارتدت مي عمر ، فستانا باللون الفوشيا مجسما يبرز قوامها الرشيق، مع الأكمام البلبيسية الواسعة ليعطي للفستان مظهرا جذابا ومختلفا، استطاعت بإطلالتها الأنيقة أن تلفت الأنظار إليها.

وحمل الفستان توقيع دار الأزياء solace London، وبلغ سعره حوالي 3000 ريال سعودي أي حوالي 30 ألف جنيه.

واختارت مي، المكياج البسيط، فوضعت اللون البينك في الشفاه، مع البلاشر اللامع على الوجنتين والرموش الثقيلة بعض الشئ وإبراز العين بالايشادو والايلانير وذلك من لمسات دينا راغب.

وانتعلت الفنانة الشابة الحذاء اللامع باللون الأسود ذا كعب عالٍ، يبرز أناقتها اللافتة، فهي من الفنانات التي ترتدي ملابس على أحدث صيحات الموضة والأزياء.

أما عن تسريحة الشعر، ففضلت مي عمر تسريحة شعر الملوم بعض الشئ مع تركت الخصلات على الكتفين بطريقة جذابة تبرز جمالها.

نشأة مي عمر

ولدت مي عمر في أكتوبر عام 1988 ، ونشأت في أسرة غنية، وأحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، ونظراً لحبها للفن قررت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة ولكن مع  إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

بداية المشوار الفني لمي عمر

في بداية الأمر قررت مي عمر الاتجاه لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة في هذا المجال ، لتتجه بعد ذلك نحو الإخراج، والفعل قامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها أيضاً  لم تشعر بالراحة في هذا المجال.

وقررت أن تتجه للتمثيل، إلا أن زوجها المخرج محمد سامي رفض ذلك، ومع إصرار مي عمي طلب منها زوجها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

وبالفعل بذلت مي عمر جهود واستعدادت كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، إذ قررت دراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

وبعد ذلك أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور “ولاء”  في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا، ثم مسلسل “الأسطورة” والذي كان من إخراج زوجها أيضاً.

زواج مي عمر

في السنة الدراسية الأولى للفنانة مي عمر في الجامعة الأمريكية قابلت زوجها محمد سامي في نفس السنة، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب طويلة انتهت بالزواج عام 2010.

ولكن بعد دخولها المجال الفني ، فقد نشبت بينها وبين زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لأدوارها على حساب أدوارهن خاصة بشخصية شهد التي جسدتها في مسلسل الأسطورة.

بنات مي عمر

أنجبت الفنانة مي عمر من زوجها المخرج محمد سامي، بنتان ،  وهما   تايا محمد سامي وهي الإبنة الكبرى، ويظهر عليها شبه كبير من مي ومحمد معًا فقد انقسمت ملامحها بينهما، والابنة الصغرى من مواليد 2018 وهي سيلين وتبلغ من العمر خمسة سنوات.

ونادرًا ما تشارك مي عمر وزوجها محمد سامي أي منهما صور للفتيات، حيث يحرصان على إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي.

ولكن من وقت للآخر تشارك مي أو زوجها صور على فترات زمنية متباعدة للفتيات، وفيما يلي سنعرض اسماء بنات مي عمر بالصور.

محمد سامي زوج مي عمر

يعد المخرج محمد سامي،زوج الفنانة مي عمر وهو من مواليد 1983م، نشأ في عائلة معروفة في مصر، إذ أنه نجل الدكتور سامي عبد العزيز دكتور الاقتصاد، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية، أما والدته فهي الدكتورة صبورة السيد نائبة برلمانية، وعضو مجلس إدارة كلية دار العلوم.

 نشأ محمد سامي في أسرة ناجحة كانت داعمة له خلال مسيرته العملية حتى أصبح واحد من أهم المخرجين المعروفين في الوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة وعمل مع كبار النجوم في الوسط الفني.

مي عمر أجمل وجه عربي في العالم

نجحت الفنانة المصرية مي عمر أن تحافظ على مكانتها في مسابقة أجمل وجه في العالم للعام الثاني على التوالي، والتي أقامتها TC Candle، لتصبح هي الوجه العربي الوحيد الذي بقي في المراكز العشرة الأولى.

واحتلت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول في مسابقة أجمل وجه في العالم ، تليها نجمتا الكيبوب؛ نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث.

واختيرت مي عمر ضمن أفضل وجه في مسابقة أجمل وجه في العالم بعدما تألقت في أحدث صيحات الموضة العالمية، واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها بارتداء ملابسها الأنيقة، كما اختيرت أيضاً سفيرةً للموضة في أغلب دول العالم.

آخر الأعمال الفنية للفنانة مي عمر

يعد مسلسل “نعمة الأفوكاتو” هو آخر أعمال الفنانة مي عمر والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، وهو مسلسل مكوّن من 15 حلقة، ويشاركها في بطولته كلٌ من: أحمد زاهر، أحمد ماجد، سامي مغاوري، كمال أبو رية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد دسوقي، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى