عربىمشاهير

حسن الرداد يكشف لحظة مؤلمة أثناء دفن دلال عبد العزيز

كشف الفنان حسن الرداد عن أصعب المواقف التي مر بها في حياتها ، لاسيما وأنه مر بثلاثة تجارب شعر خلالها بالإنهزام، مؤكداً أنه يشعر دوما بأنه إنسان مُبتلى في حياته منذ رحيل شقيقه ووالده وهو في مقتبل مرحلة الشباب.

وقال حسن الرداد خلال لقاءه ببرنامج Mirror، الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، إنه مر بحالة انهزامية بعد توسلاته إلى الله بشفاء والدته وحماه وحماته، وأن يتجاوزوا أزماتهم الصحية بسلام، ولكن القدر الذي يؤمن به كان له رأي آخر، بحسب قوله.

وأضاف الرداد : “أذكر أنني كنت أنظر إلى مؤشر الأكسجين وقت احتجاز والدتي بغرفة العناية المركزة، وشعرت بعجز شديد حينها، وكنت مستعدا أن أبيع نفسي مقابل أن تبقى هي على قيد الحياة”.

وتابع: “ويشاء القدر إن سمير غانم يتوفى داخل نفس الغرفة التي شهدت وفاة أمي، ووقتها لم أكن قادرا على زيارته حتى لا أتذكر فترة مرض والدتي، وبعدها كانت الصدمة الكبرى برحيل حماتي دلال عبدالعزيز، فشعرت حينها بانهزام رهيب”.

وتذكر حسن الرداد لحظة مؤلمة لا ينساها وقت تلقيه عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز على المقابر بعد دفنها قائلاً: “أحد المصورين التقط لي صورة وأنا شارد الذهن أثناء تلقي العزاء، فوقتها مر شريط ذكريات أمام عيني واسترجعت ما حدث لي منذ رحيل شقيقي ووالدي ووالدتي وحمايا وحماتي، وأنا مؤمن بالقدر ولكن ما مررت به في حياتي كان صعبا للغاية”.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بعد عد  صراع مع المرض، امتد لنحو أربعة أشهر، عقب إصباتها بفيروس كورونا المستجد، وكان زوجها الفنان الراحل سمير غانم قد توفي قبل عدة أشهر بسبب المرض نفسه.

أعلن ذلك ، آنذاك، الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ابنة الفنانة الراحلة، عبر صفحته بموقع “فيسبوك” اليوم، قائلا ً:”توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز “.

وجاءت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد  قرابة ثلاثة أشهر على وفاة زوجها الفنان سمير غانم ، والذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 84 عاماً وذلك بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، بعد مسيرة فنية طويلة استمرت حوالى ستة عقود شكّل خلالها أحد أبرز أعلام الكوميديا في مصر والعالم العربي.

عزاء دلال عبد العزيز من أمام المقابر

بعد تشييع، جثمان الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بمدينة نصر، قام الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد  باستقبال عزاء الفنانة الراحلة  من أمام مقابر العائلة بمدينة نصر.

حسن الرداد يشارك بـ”محارب” في السباق الرمضاني

يذكر أن الفنان حسن الرداد ينافس بمسلسل محارب في سباق دراما رمضان الحالي، ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، محمود الليثي، سلوى عثمان، نرمين الفقي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.    

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى