عربى

صور صادمة للفنانة سارة سلامة.. والجمهور :” بوظتي شكلك.. عمليات تجميل دي ولا تشويه”

تداول رواد السوشيال ميديا صور للفنانة الشابة ساره سلامة، والتي ظهرت خلالها بملامح مختلفة تماماً ، إذ تغيرت ملامحها بشكل كبير عما كانت عليه من قبل حيث كانت تتميز بوجه ملائكي.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت الإنتقادات لها من قبل محبيها والجمهور، ورجح البعض تغير ملامحها بسبب خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، وعلقت أحد المتابعات قائلة:” عملية تجميل دي ولا تشويه”، وقالت أخرى:” والله ما عارفه ليه غيرتي شكلك .. كنتي جميلة شوهتى نفسك”.

مايوه ساره سلامة

خلال الفترة الأخيرة ، خضعت سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

وفور انتشار صورها بالمايوه ،علق رواد السوشيال ميديا :” بلاش الملابس الجريئة دي علي السوشيال ميديا فيما كتب اخر ربنا يهديها يارب “.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها.

وتعتمد  ساره دائماً في إطلالتها على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.

سارة سلامة ترد على منتقديها

على ضوء الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة ساره سلامة على إجراءها عمليات تجميل تسببت في تشويه ملامحها، سرعان ما خرجت عن صمتها لترد على منتقديها قائلة:” “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة”.

وقالت ساره في أحد اللقاءات التليفزيونية:” لو عملت عملية تجميل أنا هقول أنا مش هخاف من حاجة، لو في أي حاجة مضيقاني في شكلي وعايزة اغيرها هقول لأني شخص صريح ومش هدفي أثير الجدل، وده فلتر على الانستجرام لو أي حد استخدمه هيتغير شكله”.

أما عن مقارنة صورتها التي أثارت الجدل بصورة قديمة لها، فعلقت سارة سلامة:”كنت صغيرة أوي، والصورة دي كانت في مشهد من حواري بوخاريست، وكنت صغيرة وطبيعي دي مراحل العمر”.

آخر الأعمال الفنية للفنانة سارة سلامة

يعد مسلسل “الأجهر ” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023،  هو آخر أعمال الفنانة سار سلامة ، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: عمرو سعد ،وسيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى “يوسف” يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

وشاركت ساره سلامه أيضاً كضيفة شرف، في فيلم “مغامرات كوكو” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، والفيلم من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة “اوس اوس”، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق

ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى