عربىمشاهير

بإطلالة صادمة.. نيرمين الفقي تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور:” إحنا في رمضان يا فنانة”

شاركت الفنانة نرمين الفقي بمشاركة متابعيها  إطلالتها الجديدة ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ارتدت نيرمين الفقي في إطلالتها فستان باللون الفضي مكشوفا من منطقة الصدر بصيحة الكتف الواحد، منفوشا بالتل الرمادي ومطرزا من الصدر بطريقة ملفتة.

واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وهي الذيل حصان، واختارت نرمين الفقي الظهور بشكل جمالي بسيط، حيث اعتمدت على اللون السيلفر أعلى العين مع القليل من البلاشر واللون الكاشمير في الشفاه.

وانتعلت نرمين الفقي الحذاء ذا كعب عالي باللون الفضي بطريقة جذابة لاستكمال اطلالتها السوارية .

انتقادات الجمهور لإطلالة نيرمين الفقي

فور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم والانتقاد للفنانة نيرمين الفقي، حيث وصف البعض لفستانها بأنها جريء ومكشوف وغير مناسب للشهر الكريم .

فقد قالت إحدى المتابعات:” دي إطلاله في شهر رمضان الكريم.. اتقي الله”، في حين قالت متابعة أخرى:” راجعى نفسك يا فنانة إحنا في شهر فضيل قد لا يتكرر”.

في حين أبدى البعض الآخر إعجابتهم بالفستان، إذ قال أحد المتابعين:” برنسيسة الشاشة العربية، في حين متابع آخر:” وحياة غلاوتك عندي مفيش حد حلا حياتي غيرك”.

نيرمين الفقي تشارك بـ”محارب” في السباق الرمضاني

تشارك نرمين الفقي في رمضان 2024 بـ مسلسل “محارب” بطولة، حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال نيرمين الفقي

يعد الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الذي عُرض عام 2022، هو آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي ، إذ شاركها في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى