عربىممثلون

مصطفى شعبان يعود للسينما بعد غياب 14 عاما.. تفاصيل وموعد الفيلم الحديد

يعود الفنان مصطفى شعبان، إلى شاشة السينما من جديد بعد غياب طويل جدا حيث بدأ الترتيب لفيلمه الجديد والذي من المنتظر أن يتم حرضه في الصيف المقبل.

وغاب مصطفى شعبان عن الساحة السينمائية منذ 2010 حيث كان آخر ظهور سينمائي في فيلم الوتر حيث تفرغ مصطفي شعبان في السنوات الماضية بالأعمال الدرامية التي قام ببطولتها على مدار 15 سنة سواء في الموسم الرمضاني او مسلسلات اخرى.
وقال مصطفى شعبان، في لقائه مع برنامج ET بالعربي انه يستعد لبطولة فيلم سينمائي قريب إن شاء الله، وسيتم الاعلان عنه مع بدء التصوير.

مشروع فيلم حتى لا يطير الدخان

أما عن مشروع فيلم حتى لا يطير الدخان، فعلق مصطفى شعبان، قائلًا: مشروع حتى لا يطير الدخان قائم ولكن دكتور مدحت العدل اتشغل في حاجات وأنا كمان اتشغلت، ولكن لسه عايزين نعمله وده حلم من أحلامي.


كما تحدث الفنان مصطفى شعبان، عن مسلسله المعلم، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، قائلًا: الحمد لله المسلسل حقق نجاحا أكبر من ما كنا متخيلين، وأنا بحب الشخصيات الشعبية، وسوق السمك جديد على الدراما متعملش قبل كده مشفناهوش بتفاصيله وألوانه، ذكرياتنا بس فيلم شادر السمك وهو فيلم لمدة ساعة ونص، ولكن إحنا تعمقنا في العالم بتاع السمك، والعالم ده بيشدني أوي.

آخر أعمال مصطفى شعبان السينمائية

يعتبر فيلم الوتر، الذي عرض عام 2010، هو آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان السينمائية، وشارك في بطولة العمل كلًا من: الفنانة غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج مجدي الهواري.

مسلسل المعلم


ويشارك في بطولة مسلسل المعلم العديد من الفنانين بجانب مصطفى شعبان أبرزهم الفنان أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى