عربىمشاهير

معلومات ستفاجئك عن زوج الأميرة إيمان بنت ملك الأردن .. ملياردير أسلم من أجلها

خلال الأشهر القليلة الماضية، احتفل عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني  بحفل زفاف نجلته الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، ذلك الحفل الذي نال اهتمام وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا، علماً بأن حفل خطبتهما تم في 5 يوليو لعام 2022

وقد أقيم حفل الزفاف في بيت الأردن “بيت الملك”،  وضم عددا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة جميل ألكساندر ترميوتس، بحسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية.

وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن أحمد الخلايلة إمام الحضرة الهاشمية، الملك بعقد قران الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

من هو زوج ابنة الملك عبد الله الثاني؟

جميل ألكسندر ثيرميوتيس هو شريك إداري في أحد الصناديق الاستثمارية فى نيويورك، صندوق “فنتشور كابيتال”.

وولد في كاراكاس بفنزويلا في عام 1994 وله أصول يونانية ولديه أشقاء ، شقيقة تدعى أليكسيا وشقيق يدعى أليخاندرو، وهو أكبر أشقائه.

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية، عمل في أكبر متاجر التجزئة الموجودة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التابعة لـ «EMEA »، وهي شركة AMARLA. خلال الوقت الحالي فإن  ألكساندر، هو مؤسس وشريك في شركة مالية تدعى Outbound Ventures.

ديانة جميل  ألكساندر؟

كانت جميل ألكساندر ترميوتس، يعتنق الديانة المسيحية، لكنه أعلن إسلامه قبل خطبته من الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل الأردن، وذلك بعدما وقع في حبها ، وذلك وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

نشأة الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

ولدت الأميرة إيمان في عام 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.

وللملك عبد الله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولدان هما الأمير الحسين ولي العهد وهو من مواليد 1994 والأمير هاشم من مواليد 2005.

حفل خطبة الأميرة إيمان وجميل ألكساندر

في 5 يوليو لعام 2022 تم حقفل خطوبة الأميرة إيكان وجميل ألكساندر، حيث كانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الحفل في قصر الحسينية ، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وجميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى