عربىمشاهير

بعد أيام من خطبتهما.. هشام جمال يصف ليلى زاهر بالعقربة

لم يمر سوى أيام قلائل على إعلان خطبتهما، ليفاجىء المنتج الشاب هشام جمال متابعيه بتعليق صادم منه على صورة خطيبته الفنانة ليلى زاهر.

فقد نشر هشام جمال خلال خاصية “ستوري” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، بوستر مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والذي تشارك في بطولته خطيبته ليلى زاهر.

وعلق هشام جمال عليه ممازحًا ليلى وقال: “ما شاء الله عليكي يا حبيبتي، عاملة زي العقربة في الصورة ليه القلق ده؟”.

وأضاف جمال: “ألف مبرووك يا لولو، مبسوط باللي انتي عاملاه جداً، وربنا يوفقكوا وتكسروا الدنيا إن شاء الله”.

هشام جمال يكشف كواليس تقدمه لخطبه ليلى زاهر

في أول لقاء إعلامي لهما بعد قراءة الفاتحة تمهيدا لخطبتهما، كشف الفنان هشام جمال كواليس تقدمه للنجم أحمد زاهر لطلب يد ابنته ليلى ورد فعل والدها بعد طلبه.

وقال هشام جمال – في تصريحات تليفزيونية-: “أنا إتقدمت لزيزو في النادي الأهلي، علشان الناس تعرف أد إيه أنا أهلاوي”.

وتابع هشام :” كان عندنا حاجة وإتقابلنا في النادي، وبعد ما خلصنا الموضوع كان رايح عزاء وأنا رايح نفس العزاء، وقعدنا نتغدى في النادي مع بعض، وفجأة خطفته بسؤال هنعمل إيه في موضوع ليلى”.

وأضاف :” أول سؤال سأله والدها كان الموضوع بدأ إمتى، فقلت له متخافش أنا معملتش أي حاجة تتخطى حدود الأدب والاحترام، وإتكلمنا 4 ساعات، وبعد العزاء كملنا كلام لغاية الساعة 2 الصبح”.

واستطرد هشام جمال قائلاً:” حكيت له كل حاجة ممكن تبقى مهم يعرفها، وليه إحساسي كده ناحية بنتك، وليه شايف إنك المفروض توافق، وطمنته على حاجات كثيرة”.

وأوضح: “هو مشكلته الرئيسية إنه بيحب بناته جدا وخايف عليهم، وطمنته بمنطق متخافش عليها”.

وأكمل هشام جمال: “في قراءة الفاتحة كان له طلب وحيد، عايزك تاخد بالك من بنتي”.

بداية قصة حب هشام جمال بالفنانة ليلى زاهر

قال هشام جمال:” أنا طول عمرى بتعامل مع ليلى على إنها زميلتى في الشعل وبنت صاحبى وحبيبى وأخويا أحمد زاهر، وأنا باصص لها بصة معينة مفيهاش أي مشاعر حب وغراميات ومكنش في حاجة وقتها”.

وتابع:” ليلى كانت علطول كل بوستاتها بتقول أخويا الكبير، وفعلا محصلش أى حاجة وقت المسلسل في الجزئين، لحد نقطة معينة الأمور وعلاقة بدأت تتغير شوية يمكن بعد المسلسل بسنة تقريباً لكن مكناش مخبيين على الناس ولا حاجة”.

وقالت ليلى زاهر: “هو فعلا مكنش في أي حاجة خالص، ولما كنا بنشتغل سوا كان شغل وزملاء وأصحاب وبشوفه أخويا الكبير، وهشام جدع مع كل الناس ودايما موجود في المواقف الوحشة قبل الحلوة، واكتشفت ده مع الوقت”.

وتابعت ليلي زاهر: “وقت المسلسل مكنش في أي حاجة بينا وعلاقتنا تطورت خلال فترة معرفتنا ببعض، وأنا يمكن اكتشفت أن عندى حاجة كنت بحسها بس مش فاهمة ده ايه، وكنت عادى بتكلم مع والدى ووالدى بكل براءة، ودى أول مرة فعلا أحب”.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

أعلن المنتج هشام جمال  خلال الأيام القليلة الماضية احتفاله بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر والتي يكبر عنها بعشر سنوات حيث أنها من مواليد 1993، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في جلسة عائلية، على أن يحتفلوا معا بالخطبة خلال الصيف المقبل.

ونشر هشام جمال صورة تجمعه بليلى أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام وعلق عليها: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا».

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر
خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

مسلسل “في بيتنا روبوت”

شارك الثنائى “هشام جمال وليلى زاهر” فى مسلسل فى بيتنا روبوت ويحكي قصة يوسف مهندس برمجيات شاب (هشام جمال)، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها “زومبا” (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه “لذيذ” (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.

مسلسل “فى بيتنا روبوت” الجزء الأول بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، أوس أوس، هنادى مهنى، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

والفنانة ليلى زاهر عن أول موقف حدث في كواليس مسلسل “في بيتنا روبوت”، يعتبرانه نقطة التحول في نظرة كل منهما إلى الآخر، من الصداقة والزمالة إلى نوع آخر من الاهتمام.

وقال هشام جمال خلال استضافتهما في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: “ليلى لما وقعت المسلسل كانت صغيرة في أول سنة 2020، وأول مرة أشوفها في حياتي كانت مع والدها صاحبي وأخويا وحبيبي النجم أحمد زاهر، وفكرة إنها تبقى بطلة المسلسل كانت بعد ما شوفنا لها صورة على كوفر مع والدها وشكلها أكبر من سنها”.

وأضاف: “كانت بالنسبالي بنت أحمد زاهر اللي وصاني عليها قبل الشغل، وقال مش هوصيك دي بنتي وصغيرة، وهي فعلا كانت في الكنافة”.

من جانبها، أوضحت ليلى أحمد زاهر أنها لم تكن متأكدة من طبيعة مشاعرها في البداية قائلة: “كنت حاسة بحاجات ومش عارفة هي إيه، وأول ما بدأنا نشتغل مع بعض كانت علاقتنا زمايل وأصحاب وكنت بشوفه أخويا الكبير”.

وتابع هشام جمال: “ثاني يوم في تصوير المسلسل فوجئت إن في حد ماشي ورا ليلى في كل مكان، يخبط عليها ويقول أستاذ فلان عايزك علشان تراجعي معاه المشاهد، وفوجئت إنه صور مع ليلى تيك توك من غير ما تعرف، ونشر حاجات عن المسلسل”.

ووصف هشام جمال لحظة المواجهة بينه وبين ذلك الشخص الذي استغل حداثة عهد ليلى بتفاصيل العمل قائلا: “بدأت المعلومات توصل عندي، وطلع واحد غريب نازل يتدرب إخراج، ونزلت دورت عليه في اللوكيشن، وأخذ اللي فيه النصيب، وكان آخر يوم له معانا”.

وعقبت ليلى قائلة: “أنا كنت مرعوبة في الموقف، هو بالنسبالي شخص طيب، ومتخيلتش أشوف منه الوش ده”.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر كشف أن الموعد المحتمل لإتمام خطبة ابنته ليلى لهشام جمال هو الصيف المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى