عربىممثلون

أنا مش كريم أنا كرم.. أحمد حلمي ينشر فيديو طريف مع نجل شقيقه.. فولة واتقسمت نصين

شارك النجم أحمد حلمي جمهوره مقطع فيديو طريف مع نجل شقيقه، وسط حالة من التفاعل الكبير من الجمهور والمتابعين في ظل الشبه الكبير بينهما وكأنهما توائم.

أحمد حلمي ينشر فيديو طريف مع نجل شقيقه

ونشر الفنان أحمد حلمي فيديو برفقة مجل شقيقه عبر خاصية استوري على حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” استغل أحمد حلمي الشبه الواضح بينه وبين نجل شقيقه واستعان في الفيديو بمشهد الطفلين التوائم في فيلم “الدادة دودي”، وهما يقولان :أنا مش كريم أنا كرم.

وقد قام نجل شقيق أحمد حملي  والذي يدعى محمد حلمي بنشر نفس الفيديو من خلال حسابه الشخصي على “إنستجرام”، واكتفى بالتعليق عليه بـ “إيموجي” مضحك .

آخر أعمال أحمد حلمي

يستعد أحمد حلمي للقاء الجمهور المصري من خلال المسرح بعرض مسرحية “ميمو” في مصر بعيد الأضحى، بعد عرضها في السعودية أكثر من مرة وتحقيقها نجاحًا كبيرًا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشارك مع أحمد حلمي في مسرحية “ميمو” عدد من النجوم من بينهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام

وقع اختيار إدارة مهرجان “روتردام للفيلم العربي” على الفنان أحمد حلمي من أجل تكريمه في حفل افتتاح دورته الرابعة والعشرون هذا العام في هولندا، في الفترة من 30 مايو إلي 2 يونيو 2024 تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية المميزة التي بدأت مع نهاية التسعينات كما سيكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان الكبير دريد لحام، تقديرًا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى