عربىممثلون

ملاحظة غير متوقعة في صورة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة.. ما هي؟

انطلق الساعات الماضية، مؤتمر الكشف عن تفاصيل مشروع رقمية ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي بفيلم يوضح مراحل المشروع وخطوات العمل وعرض أبرز محتويات المنصة التي سيتم إطلاقها قريبا.

وشهد المؤتمر حضور مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمود حميدة، حيث تم تداول صورة لهما وهما يرقصان.

ملاحظة غير متوقعة في صورة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور ظهور أحمد الفيشاوي في الصورة، وهو يرتدي حلق، الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور.

وتصدر الفنان أحمد الفيشاوي مؤشرات التريند، الساعات الماضية، بعد حضوره  العرض الخاص لفيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” بإطلالة خاطفة للأنظار.

سعر بدلة أحمد الفيشاوي

ظهر أحمد الفيشاوي ببدلة سوداء لامعة ومطرزة من الأكتاف وعند الخصر مع الجيوب، وفي الظهر مطرزة بكلمات 911 الإسعار للأرواح الدامية، وهي من تصميم مهند كوجاك ويصل سعر البنطلون إلى 12 ألف جنيه، بينما البليزر يصل لـ30 ألف جنيه، أي أن البدلة بسعر 42 ألف جنيه.

أزمة أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

وتشاجر الفنان أحمد الفيشاوي مع المصورين أثناء وجودهم ، وقام بطردهم خارج السينما المقام فيها العرض الخاص، كما تسبب في كسر كاميرا أحد المصورين دون سبب.

فيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى