عربىممثلون

عمرو عرفة يكشف حقيقة مرض الفنان عادل إمام والسبب الحقيقي لابتعاده عن الوسط الفني

يتسأل الجمهور ومحبي الفنان الكبير عادل إمام عن الحالة الصحية للزعيم في الفترة الأخيرة بعدما ابتعد تمام عن المشهد واعتزل الفن.

وكشف المخرج عمرو عرفة حقيقة مرض الفنان عادل إمام بعد فترة من الجدل حول سبب غيابه عن الساحة الفنية والإعلامية، وإعلان أسرته اعتزاله.

وقال المخرج عمرو عرفة في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم: أنا على تواصل مع الزعيم عادل إمام دائما وهو زي الفل وأضاف عملت مع الفنان عادل إمام فيلمي (السفارة في العمارة) ثم (زهايمر) وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه هو حالة فريدة لم أمر بها قبله أو بعده لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي.

وتحدث عمرو عرفة عن صفات الزعيم قائلا: أنا كنت مرتب وبحب المواعيد وأجده يحضر قبلي، وبداخله حب لكل الناس ومعرفته بأقل التفاصيل للعامل الصغير إلى مدير التصوير الذي يعلم عن وجود مشكلة لديه ويحاول يحلها كان يحتوي كل الناس وهذه إنسانيات عادل إمام بعيدا عن كونه فنان كبير.

عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام وسر حب الجماهير له قال عمرو عرفة: هي هبة من ربنا مُنحت له فدخل قلوب الناس، كما أنه قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور فهذا جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله وليس المصريين فقط، وهو أمر أعتقد أنه لن يصل إليه أحد إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها.

حالة عادل إمام الصحية

يعيش الفنان عادل إمام بعيدا عن الوسط الفني بعدما قرر الابتعاد والتفرغ لحياته الخاصة بعدما تخطي سن الـ80 عاما ويعني من أزمة صحية في الفترة الأخيرة.

وكانت انباء اشارت غلى معاناة الزعيم عادل إمام من مرض الزهايمر في الفترة الأخيرة وأنه لا يتذكر اشياء كثيرة ولا يعرف بعض اصدقائه.. وهو ما يشير إلى أنه لم يعلم بخبر وفاة صديق عمره الفنان الراحل صلاح السعدني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى