عربىمشاهير

أحمد فهمي يتهم طليقته هنا الزاهد بالسحر بطريقة غير مباشرة .. لن تتوقع ماذا قال!

أثار الفنان “أحمد فهمي” جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسالة مثيرة له بعد أيام من تصريحات طليقته الفنانة هنا الزاهد عنه.

ونشر أحمد فهمي صورة لشقيقه الفنان كريم فهمي مع زوجته، ودعا الله أن يبعد عنهم السحر والأعمال حيث كتب: “ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايمًا.”

كما نشر أحمد فهمي مجموعة من الآيات القرآنية التي تقي من السحر وذلك عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة هنا الزاهد، الأيام الماضية، بعد تصريحات لها عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”.

وقالت هنا الزاهد:”انا ما نزلتش دمعة بعد الانفصال، ورحت عند إخواتى وبقيت وسطيهم، وكان عندى إيمان إن ربنا شايلى حاجة علشان كدة حصل الإنفصال، وزملائى فى اللوكيشن اتصدموا قالوا ما نعرفش إن كان عندك مشكلة”.

وأضافت: “أوقات بيكون عندي حزن ولما بكون بشوشة مببينش، وبحسم الأمور بعقلي وقلبي بعد أن كنت أتعامل بقلبي، واتقرصت من ناس كتير، وانا مبسوطة بكل الفترات اللي مريت بيها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى